عمرو جمال: خطوة بيدفيست مدروسة مع البدري وكوبر

بدا عمرو جمال مهاجم الأهلي حزينًا بعد رحيله عن صفوف الفريق، للانتقال إلى بيدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

كتب : محمود باهي

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 01:37
الأهلي المصري

بدا عمرو جمال مهاجم الأهلي حزينًا بعد رحيله عن صفوف الفريق، للانتقال إلى بيدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عمرو جمال قاد الأهلي للتتويج بكأس مصر بعد تسجيل هدف وصناعة مثله أمام المصري بالمباراة النهائية يوم الثلاثاء.

بالفيديو – سيناريو يليق بالثنائية.. الأهلي يقتل المصري على طريقة 84 ويتوج بالكأس

وقال عمرو جمال: "أشكر الله، ولاعبي الأهلي على مستواهم، وتعب الموسم بأكمله، لا يوجد لاعب في الدنيا، لا يحصل على أجازات، مثلما يحدث في مصر، ولكن لاعبي الأهلي لا يعرفون سوى العمل والجدية، وأكرمنا بالثنائية بعد فترة طويلة، وكتبنا اسمنا في تاريخ النادي".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "أنا حزين للغاية، هذا حقي، بعيدًا عن هدفي في المصري، منذ فترة طويلة، يتم مساندة لاعبين جماهيريًا وإعلاميًا، ألعب بنادٍ كبير، والصفقة الجديدة تكون مطلوبة، بخلاف أنها تكون لاعبًا مميزًا، إضافة إلى وجود عماد متعب، فهو نجم كبير، ولو بنصف قدم".

وتابع: "لقد تعاقد النادي مع عدة مهاجمين، مثل إيفونا وأنطوي وكوليبالي، ومع ذلك، كنت ضمن الخيارات الأربعة للجهاز الفني، فما تعرضت له آخر موسمين، لا يتحمله أي لاعب آخر، أتدرب بجدية، ولكن من الوارد ألا يحالفني التوفيق، هذا طبيعي، ما تعلمته في النادي، طالما أنني جزء بالفريق، أحارب، فأنا متواجد بالنادي منذ 10 سنوات".

وواصل: "الفرصة تأتي لأي مهاجم 10 مباريات فقط، بعضها مشاركة لدقائق، فهي فترة غير كافية، ولكن آراء الجماهيرلست قليلاً ، لقد ساهمت في الفوز الفريق بالدوري 3 مرات والسوبر الإفريقي، والكونفدرالية، وما قدمته ليس قليلاً، وكذلك اسمي موجود ضمن الخيارات، وأنضم للمنتخب".

واستكمل عمرو جمال: "الأهلي لا يقف على لاعب، وخطوة الانتقال إلى بيدفيست، مدروسة مني والجهاز الفني وإدارة النادي، بشأن أنني أحتاج اللعب لموسم كامل، وكان لدي عروض أخرى من البرتغال وتركيا وإسبانيا".

وأتم: "تابعت الفريق، فالدوري الجنوب إفريقي، قوي يتنافس على اللقب 7 فرق، ملاعب جيدة، ووجودي في الملعب بانتظام، هو هدف للجهاز الفني والإدارة، لاستعادة لياقتي، وكذلك بالتنسيق مع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، فهو مدرب مميز للغاية، ويدرك جيدًا طبيعة عمله، والتوفيق الذي يحالفه ليس من فراغ بل له أسباب، وساندني كثيرًا ، ويعلم إمكانياتي، وأنتظر دعم جماهير الأهلي في الخطوة الجديدة، وسنحصد بطولة إفريقيا، فالأهلي بيتي".

وجمع الأهلي ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، لأول مرة بعد غياب 10 سنوات.

متعة المباريات لا تكتمل إلا مع وجبة رائعة.. اطلبها الآن من Otlob.com