لي باريسيان: المفاوضات تتجمد بين سانشيز وسان جيرمان لسببين

منعطف جديد الآن في مصير رحيل أليكسيس سانشيز من أرسنال إلى باريس سان جيرمان. الصفقة تتجمد الآن.

كتب : FilGoal

الأحد، 23 يوليه 2017 - 17:17
سانشيز

منعطف جديد الآن في مصير رحيل أليكسيس سانشيز من أرسنال إلى باريس سان جيرمان. الصفقة تتجمد الآن.

سانشيز قدم موسما ولا أروع مع أرسنال. سجل 30 هدفا وصنع 19 خلال 51 مباراة له هذا الموسم. وقاد أليكسيس، أرسنال للتتويج بلقب كأس إنجلترا.

عقد أليكسيس ينتهي مع أرسنال، نهاية الموسم المقبل. النجم التشيلي لم يجدد حتى الآن وسط ارتباط اسمه بالانتقال لمانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وكذلك باريس سان جيرمان.

في الأيام القليلة الماضية، مصير سانشيز تغير أكثر من مرة.

اللاعب اتفق على الشروط الشخصية للانضمام إلى باريس سان جيرمان. آرسين فينجر أعلن بشكل واضح أن "أليكسيس لن يُباع"، والآن المفاوضات تتجمد حسبما كشفت صحيفة لي باريسيان الفرنسية.

وأشارت لي باريسيان في تقرير لها يوم الأحد أن "المفاوضات التي كانت على أعتاب الإتمام بين سانشيز وسان جيرمان، تجمدت الآن".

وأضاف "الفرصة أصبحت ضيئلة جدا الآن من أجل انتقال سانشيز إلى سان جيرمان".

وكشفت الصحيفة أسباب تجميد الصفقة وهي: "أولا، سانشيز يُبالغ في المطالب المالية الخاصة بالراتب. جشع أليكسيس – كما وصفته الصحيفة – من الأسباب الرئيسية الآن لتجميد الصفقة".

ماذا عن السبب الثاني؟ توضح الصحيفة الفرنسية: "أرسنال يتمسك للغاية بعدم بيع سانشيز. النادي اللندني يرفض الاستغناء عن أليكسيس. وعلى الرغم من نية سان جيرمان في إدراج اسمين في الصفقة لتسهيل الأمور، إلا أن فينجر لن يستمع إلى أي عرض".

صحيفة فرانس فوتبول كشفت في وقت سابق أن " باريس سان جيرمان اقترح على أرسنال، اسمين من أجل إقناعهم بتسهيل صفقة أليكسيس. لوكاس مورا وبلايز ماتويدي".