رسميا - نيوكاسل يضم مدافع سيتي السابق الذي لم يلعب مباراة واحدة في إنجلترا

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 10:45

كتب : FilGoal

فلوريان لوجون

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد رسميا عن ضم فلوريان لوجون مدافع فريق إيبار بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وحاول نيوكاسل ضم اللاعب خلال الشهر الماضي في أكثر من مرة، لكن الصفقة تعطلت كثيرا بسبب رغبة الفريق الإنجليزي في دفع مبلغ 8.7 مليون جنيه إسترليني وهو ما لم يحدث واضطر في النهاية إلى دفعه.

وكان لوجون قد انضم إلى مانشستر سيتي في وقت سابق خلال صيف 2015 بمبلغ 255 ألف جنيه إسترليني، إلا أن الفريق الإنجليزي أعاره بعد يوم واحد من ضمه إلى فريق جيرونا، ثم عاد من الإعارة في صيف 2016 لينضم إلى إيبار بمبلغ 1.28 مليون جنيه إسترليني.

وصرح لوجون فور انضمامه لنيوكاسل :"أشعر بسعادة كبيرة للانضمام لهذا الفريق، نيوكاسل يونايتد فريق كبير وأنا سعيد للغاية للتواجد بين صفوفه".

وأضاف "حينما يكون لديك مدربا مثل رافا بينيتث ويرغب في ضمك بشدة، فأنت ستكون سعيدا للغاية للانضمام للفريق، منذ أن تواصلت معه، كان قرارا سهلا بالموافقة على الانضمام للفريق".

وتحدث عنه رافاييل بينيتث مدرب الفريق قائلا:"أرغب في الترحيب بفلوريان في نيوكاسل، إنه لاعب قدم موسما جيدا في إسبانيا، تابعته منذ فترة، حينما كان لاعبا لفياريال".

وانضم فلوريان إلى فياريال قادما من فريق إستر في صيف 2011 بمبلغ 850 ألف جنيه إسترليني ورحل عن صفوف الغواصات الصفراء في صيف 2014 مجانا إلى جيرونا.

وأضاف بينيتث :"لقد تطور كثيرا كلاعب كرة قدم في الأعوام القليلة الأخيرة، أعرف أنه سيمنحنا شيئا مختلفا في الخط الخلفي، إنه يلعب جيدا بكلتا القدمين، وهو ضخم البنية وجيد في الألعاب الهوائية أيضا".

وأتم المدرب الإسباني "إن تكيف جيدا على الأجواء الكروية في إنجلترا، حينها سأتأكد من نجاحه وسيمنحنا الكثير من المنافسة في هذه المنطقة".

وشارك الفرنسي صاحب الـ26 عاما في 37 مباراة خلال الموسم المنصرم سجل خلالها هدفا وصنع أخر.

التعليقات