مدرب أوغندا لـ في الجول: حظوظ مصر والمغرب متقاربة.. تفاصيل صغيرة ستقرر النتيجة

السبت، 28 يناير 2017 - 12:03

كتب : ماهر جنينة

ميشو

يرى ميولتين سيريدوفيتش مدرب منتخب أوغندا أن حظوظ منتخبي مصر والمغرب متقاربة للغاية لكن لحظة ذكاء من محمد صلاح نجم الفراعنة أو مبارك بوصوفة نجم أسود الأطلس ستقرر نتيجة اللقاء.

منتخب مصر يواجه نظيره المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد.

واتجه FilGoal.com لسؤال مدرب منتخب أوغندا عن مواجهة خصميه في تصفيات كأس العالم ببطولة كأس الأمم ومدى معرفته بأداء المنتخبين.

وصرح ميتشو سيريدوفيتش لـFilGoal.com قائلا :"حينما واجهت مصر وغانا وجدت روحا تنافسية وقوية للغاية ومهارات فردية ومدربين كبار ومشجعين جيدين للغاية والذين يدفعون الفريقين ليقدم أفضل ما لديه، كلاهما مرشح للتويج باللقب، تفاصيل صغيرة قد تقرر الأمور، لحظة عبقرية قد تقرر اللقب مثلما حدث بين مصر وأوغندا، في أخر لحظة ذكاء محمد صلاح وعبد الله السعيد، أو محمد صلاح ضد غانا، تلك التفاصيل هي ما تقرر الأمور وأتمنى لكلا الفريقين أن يؤدي أفضل ما لديه ليصل للنهائي".

وأضاف "أوغندا لعبت مباراة كبيرة ضد غانا، خاصة في الشوط الثاني، وأيضا ضد مصر لعبنا مباراة متكافئة، خبرتنا ليست كبيرة في كأس الأمم الإفريقية، إنه درسنا الأكبر ضد هذين المنتخبين، وعلى الرغم من الخسارة فإننا أظهرنا أن بإمكاننا اللعب ضد كلاهما، وحينما نلعب ضد مصر في المباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم سنظهر أننا أقوياء للتأهل لكأس العالم".

وتابع "لقد رأيت عددا من المنتخبات الرائعة والفرديات، لكنني رأيت مصر وغانا تحديد بشكل شخصي، في التلفاز رأيت منتخب بوركينا فاسو والكاميرون والسنغال وتونس والكونجو الديموقراطية والمغرب، هؤلاء من سيقررون من سيصبح بطل دوري أبطال إفريقيا، سنرى ما سيحدث".

وعن رأيه في مواجهة مصر والمغرب أتم قائلا :"مباراة المغرب ومصر ستكون تكتيكية للغاية، على جانب هناك إرفي رينار مع المغرب أظهر القوة والتكامل لديهم الدفاع الحديدي بقيادة المهدي بن عطية، ومبارك بوصوفة في بناء الهجمة، وخطورة الهجوم، الأمر ذاته لمصر دفاع حديدي بين جبر وحجازي، وقوة بناء الهجمة عند عبد الله السعيد ثم خطورة الهجمة من محمد صلاح، تفاصيل صغيرة ستقرر نتيجة المباراة، وأي لحظة عبقرية من أي لاعب من اللذين ذكرتهم ستقرر نتيجة اللقاء، وأتمنى أن يتأهل منتخب مصر من مجموعتنا للدور التالي".

مصر تواجه أوغندا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في 28 أغسطس القادم و2 سبتمبر.

التعليقات