صالح جمعة لـ في الجول: السوبر لن يكون نزهة في الإمارات.. وأحلم باللعب لبرشلونة

"السوبر لن يكون نزهة في الإمارات، فالزمالك سيسعى لرد الاعتبار". هكذا تحدث صالح جمعة لاعب وسط الأهلي لـFilGoal.com عن مباراة السوبر ضد الزمالك.

كتب : حسام نور الدين

الإثنين، 09 يناير 2017 - 15:47
صالح جمعة

"السوبر لن يكون نزهة في الإمارات، فالزمالك سيسعى لرد الاعتبار". هكذا تحدث صالح جمعة لاعب وسط الأهلي لـFilGoal.com عن مباراة السوبر ضد الزمالك.

الأهلي يواجه الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 10 فبراير المقبل.

وصرح صالح جمعة لـFilGoal.com قائلا :"تضررت كثيرا من مواقع التواصل الاجتماعي، أي خبر عني يثير ضجة كبيرة مبالغ فيها، أرغب في أن أكون نفسي، ولا أريد أن أكون أي أحد أخر، أريد أن أكون صالح جمعة، وأتعرض لظلم كبير لمقارنتي مع الأخرين والتركيز على تصرفاتي الطبيعية بالنسبة لأي شخص عادي أو لاعب كرة قدم حول العالم".

وأضاف "لا توجد خلافات بيني وبين حسام غالي، إنه قائد الفريق والعصبية داخل الملعب هي من أجل مصلحة الأهلي، لكن بمجرد الخروج من الملعب، فهو شخص مميز وطيب للغاية ويتعامل مع الجميع بشكل ممتاز وهو من نوعية فريدة من اللاعبين".

وتابع "مباراة السوبر ضد الزمالك لن تكون نزهة في الإمارات، نظرا لأنه سيسعى لرد اعتباره، لكننا ندرك جديا ذلك مع التركيز والاستعداد القوي سنكون جاهزين لتقديم عرض قوي والفوز باللقب".

وأتم "أتواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر، ويؤكد لي دائما أنني لو احترفت في أوروبا بشكل مميز فسأحقق الكثير، حلم حياتي اللعب في برشلونة الإسباني الذي أعشقه".

منتخب مصر يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية بالجابون في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.