أحمد فتحي: نسعى للفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فهو الهدف الرئيسي

قال أحمد فتحي لاعب الأهلي إنه يسعى مع فريقه للتويج بجميع الألقاب هذا الموسم، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأربعاء، 04 يناير 2017 - 12:52
أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب الأهلي إنه يسعى مع فريقه للتويج بجميع الألقاب هذا الموسم، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

فتحي فاز بجائزة أفضل لاعب في الأهلي خلال عام 2016، الذي توج خلاله مع الفريق بلقب الدوري المصري.

وصرح فتحي للصحفيين "أشعر بسعادة كبيرة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق في 2016، لولا زملائي في الفريق لما تمكنت من الظهور بشكل قوي والحصول على تلك الجائة، أعتز بها كثيرا وسأتقاسمها مع زملائي مثلما نفعل دائما، إنها دافع قوي لمزيد من التألق".

وأضاف "أشكر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على مساندته وتوجيهاته المستمرة طوال الوقت، وأيضا شكرا للجماهير على دعمهم الكبير لي بشكل شخصي وللفريق بكل، فهذا الدعم يمنحني دوافع قوية للتقدم".

وتابع "سأستمر في تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمناه في نهاية العام وتصدر الدوري في الدور الأول بدون أي هزائم".

واستطرد "العام الماضي كان صعبا للغاية ومع ذلك نجح الفريق في استعادة لقب الدوري ونخطط للحفاظ عليه في الموسم الجاري مع الفوز بألقاب السوبر والكأس ودوري أبطال إفريقيا وهو هدفنا الرئيسي في الفترة المقبلة".

وأتم "تركيزي منصب حاليا مع منتخب مصر في التحضير بشكل قوي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالجابون، اللاعبون جاهزون للتحدي الكبير، أتمنى أن ننافس على اللقب وأن نحقق تطلعات الجماهير المصرية".

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد 17 جولة بفارق 5 نقاط عن مصر للمقاصة في المركز الثاني.