5 نصائح لرواد الفانتازي قبل الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي

ساعات قليلة وتنطلق الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم وسط انتظار وترقب من جميع الجماهير حول العالم.

كتب : عمرو عبد المنعم

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 - 23:47
نجوم فانتازي الدوري الإنجليزي

ساعات قليلة وتنطلق الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم وسط انتظار وترقب من جميع الجماهير حول العالم.

وينتظر عددا كبيرا من الجماهير المتابعة للدوري الإنجليزي انطلاق الجولة الحادية عشر من أجل خوص لعبة Fantasy Premier League التي جذبت خلال المواسم السابقة عدد كبير من المتابعين في مصر خاصة أنها واقعية وتعتمد على أداء اللاعبين في المباريات واختيارات المشتركين.

ويقدم لكم FilGoal.com عدة نصائح لرواد اللعبة قبل انطلاق الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

دربي لندن

مباراة قوية ينتظر الجميع بين أرسنال وتوتنام في دربي مدينة لندن، ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء مثيرا وملئ بالأحداث الساخنة والأهداف.

لذلك عليك حسن اختيار اللاعبين المتألقين من الفريقين مثل أليكسيس سانشيز نجم أرسنال أو سون هيونج مين لاعب توتنام، بالإضافة إلى توخي الحذر عن اختيار مدافعي الفريقين.

تألق جوندوجان

في الجولة السابقة تألق إليكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون وسجل هدفين وصنع هدف، وكذلك تألق أمام برشلونة في دوري الأبطال وسجل هدفين.

النجم الألماني يرتفع مستواه من مباراة لأخرى مع سيتي ومن المتوقع أن يواصل تألقه في الجولة الحالية ضد ميدلزبره، خاصة أن مانشستر سيتي يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

حارس بيرنلي

توم هيتون حارس مرمى بيرنلي هو أفضل حارس في اللعبة حتى الآن بفارق كبير عن أي حارس آخر.

هيتون يتصدى للكثير من الهجمات في كل مباراة ويضمن لك الخروج بعدد كبير من النقاط حتى لو تلقى أهدافا. وفي الجولة السابقة حصل على 11 نقطة أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وفي هذه الجولة يلعب بيرنلي على ملعبه ضد كريستال بالاس.

دفاع بورنموث

أظهر بورنموث قوة دفاعه في المباريات التي يخوضها على أرضه، وفي هذه الجولة يستضيف سندرلاند الذي يتذيل ترتيب الدوري.

ومن المتوقع أن يخرج بورنموث بشباك نظيفة في هذه المباراة.

الكابتن

النقطة الأهم في كل جولة، وهذه المرة نرشح لك 3 لاعبين تختار من بينهم قائد فريقك وهم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يلعب على ملعب ضد ميدلزبره.

أو إدين أزار نجم تشيلسي الذي يستضيف إيفرتون، أو فيليب كوتينيو نجم ليفربول الذي يلعب على ملعبه ضد واتفورد.