تريزيجيه: ألعب في 4 مراكز بموسكرون.. وأركض أكثر من 13 كم مع كوبر

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 00:09

كتب : محمود باهي

تريزيجيه موسكرون‎

فسر محمود حسن تريزيجيه جناح موسكرون البلجيكي الفارق بين مهامه في الملعب مع منتخب مصر وناديه البلجيكي.

وتحدث تريزيجيه عبر برنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"مدرب موسكرون منحني ثقة كبيرة، ويعاملني نفسيًا بشكل جيد، لذا مستعد لتقديم 200 أو 300% من مستواي".

وأضاف لاعب الأهلي السابق"كما أنه يمنحني حرية كبيرة في الملعب، ويوظفني في مراكز لاعب الوسط، الجناح الأيمن والأيسر، ورأس حربة".

وتابع"فريق موسكرون ليس ضمن الخمسة الأوائل، ولكن أسعى لتحقيق النجاح وسط الإمكانيات المتاحة، حيث أنني أركض بالكرة أكثر من 60 مترا بطول الملعب، أكثر من 10 مرات في كل مباراة".

وحول أحد التقارير التي أشارت إلى مطالبة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بالاهتمام بأداء الأدوار الدفاعية، رد تريزيجيه"من يقول ذلك؟ .. بالعكس، أنا ملتزم حرفيًا بتعليمات كوبر في أداء المهام الدفاعية".

واستطرد"مع المنتخب أركض أكثر من 13 كم في كل مباراة، أما مع فريقي البلجيكي ألعب بشكل هجومي أكثر، ومراوغة المدافعين، وتسجيل الأهداف لإثبات قدراتي، ومحاولة صنع الفارق مع موسكرون".

وأتم تريزيجيه موجهًا رسالة لجماهير مصر"لديكم منتخب يضم مجموعة رائعة من اللاعبين المحترفين والمحليين، وكل اللاعبين على قدر المسؤولية، وهيكتور كوبر قادر على تحقيق حلم التأهل لكأس العالم".

التعليقات