إكرامي: يول لم يخطط لرحيلي من الأهلي

أجاب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي حول ما تردد بشأن تخطيط مارتن يول المدير الفني السابق للفريق لإجباره على الرحيل من القلعة الحمراء.

كتب : محمود باهي

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 20:31
مؤتمر صحفى لمارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى

أجاب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي حول ما تردد بشأن تخطيط مارتن يول المدير الفني السابق للفريق لإجباره على الرحيل من القلعة الحمراء.

وبات إكرامي الحارس الثاني للأهلي في المباريات الأخيرة للأهلي تحت قيادة يول، قبل أن يستعيد مركزه مجددًا بعد تولي حسام البدري المسؤولية مطلع الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، تحدث شريف إكرامي: "ما تردد عن نية يول لإجباري على الرحيل من الأهلي غير صحيح، رغم أن الصورة كانت تبدو للرأي العام عكس ذلك تمامًا".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة ON sport يوم الأحد "لم تكن هناك خلافات شخصية بيننا، بل كانت علاقة عمل بين لاعب ومدربه، وليس من الضروري أن يكون هناك علاقة ودية بين الطرفين، كما هو متداول في مصر".

وواصل: "كنت مصابا عند تولي مارتن يول المسؤولية، ولكنه كان يعلم أنني الحارس الأساسي، وأول مباراة لي أمام يانج أفريكانز، لعبت وقدمت أداءً مميزًا، وكان في كل اجتماع يؤكد أن الفريق ليس بحاجة لحارس مرمى".

واستدرك: "ولكن عند الإخفاق في مباراتي زيسكو والمصري، تعرض مارتن يول لضغوط شديدة منه، تأثر بها كثيرًا، مما تسبب في هجومه ضدي عبر وسائل الإعلام، ولكن له العذر".

وأوضح "لم أغضب من هذه التصريحات بعد مباراة أسيك، بل اندهشت أكثر، لأن هذه التصريحات سيكون لها تأثير طويل المدى على الفريق، وتؤدي إلى عدم شعور اللاعبين بالأمان تجاه المدرب".

واستطرد "تحدثت مع مارتن يول عقب مباراة الزمالك في الدوري، وأنهينا هذه الأزمة بيننا، ولم أطلب إراحتي، بل كنت جاهزًا للعب، ولكنه فضل إبعادي في مباريات الكأس لتخفيف الضغوط علي".

وأتم شريف إكرامي "أنا لاعب بالنادي الأهلي، ولا أعمل لدى مارتن يول، هذا ما نقلته للمدرب الهولندي، واحترمت قراره باستبعادي، ولكن أكدت أنني لن أتنازل عن مكاني في النادي، والذي حققت من خلاله إنجازات وبطولات وتركت بصمة".