تقارير - هذه خطة إعادة بناء تشيلسي على يد كونتي

كشفت عدد من التقارير في إنجلترا عن عدد من اللاعبين مطلوبين في تشيلسي بعد إعلان الأخير عن تولي أنتونيو كونتي مهمة تدريب النادي بدءا من الصيف المقبل بعد بطولة يورو 2016 المقامة في فرنسا.<br>

كتب : وكالات

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 - 15:43
كشفت عدد من التقارير في إنجلترا عن عدد من اللاعبين مطلوبين في تشيلسي بعد إعلان الأخير عن تولي أنتونيو كونتي مهمة تدريب النادي بدءا من الصيف المقبل بعد بطولة يورو 2016 المقامة في فرنسا.

وحسب ما ورد بصحيفة (ميرور) الإنجليزية فإن كونتي جعل أولويته هي الإبقاء على مهاجمه دييجو كوستا وإقناعه بالبقاء معه في أسرع فرصة ممكنة.

بينما أشارت صحيفة (إندبندنت) أن المدرب سوف يحاول الإبقاء على لاعب تشيلسي، لكنه سيواجه صراعا إذا ما حاول ضم روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون، إذ أن تشيلسي حدد المهاجم الدولي البلجيكي كواحد من أهم صفقات الفريق في محاولات إعادة بناءه.

وإيفرتون حسب التقارير لن يتفاوض حول بيع مهاجمه إلا في حالة وصول عرض يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني، لكن الفريق اللندني لن يدفع هذا المبلغ.

في حين أن صحيفة (تيليجراف) أوضحت أن قدوم كونتي لتولي مهمة تدريب زرق لندن سيدفع كوستا للرحيل، بينما أوردت (تايمز) أن المدرب الجديد يعتقد أن بإمكانه أن يغير رأي اللاعب.

كما أضافت صحيفة (ميرور) إلى أن الفريق قد يترك الحارس ثيبو كورتوا يرحل إلى ريال مدريد، ويضم بدلا منه فرايزر فروستر من ساوثامبتون.

وربطت الصحف أيضا ثلاثي روما بالانتقال إلى ستامفورد بريدج وهم المدافع كوستاس مانولاس وثنائي خط الوسط رادجا ناينجولان وميرالم بيانتش، كما دخل جونزالو إيجواين مهاجم نابولي على رادار الفريق.