رئيس سان لورنزو يتعرض لتهديدات بالقتل

تعرض رئيس نادي سان لورنزو الأرجنتيني، ماتياس لامينس لتهديدات بالقتل من قبل جماهير الألتراس الخاصة بالفريق بسبب رفضه التعاون معهم في تسهيل سفرهم لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

كتب : وكالات

الأربعاء، 02 أبريل 2014 - 19:30
بوينوس آيرس، (إفي): تعرض رئيس نادي سان لورنزو الأرجنتيني، ماتياس لامينس لتهديدات بالقتل من قبل جماهير الألتراس الخاصة بالفريق بسبب رفضه التعاون معهم في تسهيل سفرهم لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

ووفقا لوسائل اعلام محلية فإن جونزالو سيلفا رئيس رابطة ألتراس الفريق قال لرئيس النادي عقب رفضه تقديم المساعدة "الأمر كله لن يحتاج سوى طلقة في جسدك".

وحدثت الواقعة قبل سفر بعثة الفريق إلى كيتو لمواجهة إندبندينتي خوسيه تيران الإكوادوري في المجموعة الثاني بكأس ليبرتادوريس.

وصرح رئيس النادي لجريدة (أوليه) المحلية "الشرطة تحميني ولن نتراجع عن القرارات التي اتخذناها".

ووفقا لجريدة (لاناسيون) المحلية فإن ادارة النادي اعدت قائمة تمنع بعض العناصر من دخول الملعب فضلا عن ازالة منافذ غير مرخصة لبيع أدوات وملابس الفريق تخص الألتراس لإقامة أخرى تحمل إذنا رسميا.

هذا كما ان ادارة النادي بدأت تتخذ اجراءات لمنع دخول الملعب بدون تذاكر لجماهير الالتراس وانهاء الاتاوات التي كانت تفرض من قبلهم على منافذ بيع الطعام وأماكن ركن السيارات القريبة من النادي.