بلان: تنقصنا الخبرة.. وهل نسي مورينيو الليجا؟

أكد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان اليوم أنه على الرغم من تطور فريقه كثيرا خلال السنوات الأخيرة ليقترب من صفوة الأندية الأوروبية، لكنه ينقصه شيء من الخبرة للفوز بدوري الأبطال الأوروبي.

كتب : وكالات

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 - 23:08
باريس، (إفي): أكد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان اليوم أنه على الرغم من تطور فريقه كثيرا خلال السنوات الأخيرة ليقترب من صفوة الأندية الأوروبية، لكنه ينقصه شيء من الخبرة للفوز بدوري الأبطال الأوروبي.

وصرح بلان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي غدا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال "الأشياء تجري بسرعة كبيرة ولكن يوجد شيء لا يمكن التعجل فيه وهو الخبرة، المثال الواضح هو مانشستر سيتي الذي لم يصل لهذا الدور، في هذه الفترة حققنا على الصعيد المحلي الأهداف التي وضعناها وكانت طموحة للغاية، ولكن في أوروبا نحن واحد من ضمن فريقين تنخفض لديهم الخبرة".

وأضاف المدرب "ينقصنا الوقت لكي يصبح إسم باريس سان جيرمان ضمن أفضل خمسة أندية أوروبية، ومباريات مثل تلك التي سنخوضها غدا لكي نفوز يوما ما بدوري الأبطال".

ورد بلان على تصريحات مدرب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو التي قال فيها إن باريس سان جيرمان ينقصه الحافز لأنه لا يجد مقاومة من باقي أندية فرنسا.

وتابع المدير الفني "يجب تذكير مورينيو بوجود ناديين كبيرين في فرنسا باريس سان جيرمان وموناكو، وأنه حينما كان مدربا في إسبانيا، كان هناك ناديان قويان فقط في الليجا هما ريال مدريد والبرسا".

وأردف المدرب "أفضل الطرق لاثبات خطأه تتمثل في تقديم مباراة كبيرة واثبات وجود أندية كبيرة في فرنسا ولاعبين أصحاب مهارات