رغم اعتداء جماهير كورنثيانز عليه .. جيريرو يرغب في البقاء

أبدى المهاجم البيرواني باولو جيريرو رغبته في البقاء مع فريقه البرازيلي الحالي كورينثيانز، رغم تعرضه للاعتداء مؤخرا على يد مشجعين للفريق.

كتب : وكالات

الأربعاء، 05 فبراير 2014 - 13:16
كورنثيانز‎
ساو باولو، (إفي): أبدى المهاجم البيرواني باولو جيريرو رغبته في البقاء مع فريقه البرازيلي الحالي كورينثيانز، رغم تعرضه للاعتداء مؤخرا على يد مشجعين للفريق.

وقال أندريس بيزارو وكيل اللاعب في تصريحات لموقع (Uol Esporte) الليلة الماضية إن المضايقات التي تعرض لها اللاعب "كانت مفزعة" ولكن جيريرو يعي جيدا أن من يقومون بالاعتداء لا يمثلون أغلبية جماهير الفريق "فهذا أمر لا ينبغي تكراره، ولكن اللاعب سيظل في صفوف الفريق".

وكان جيريرو قد تعرض للاعتداء يوم السبت الماضي من قبل أربعة من مشجعي كورينثيانز كانوا بانتظاره في مرآب النادي وقاموا بتوجيه ضربات له ولكن تم إنقاذه على يد المعد البدني للفريق فابريسيو برادو، ولم يتعرض لأي إصابات خطيرة.

ويأتي هذه الاعتداء بسبب غضب الجماهير نظرا لخسارة كورينثيانز يوم الخميس الماضي أمام سانتوس 5-1 في مباراة مؤجلة من دوري ولاية ساو باولو، علما بأن جيريرو كان صاحب الهدف الوحيد الذي سجله فريقه خلال هذا اللقاء.

وأكد وكيل اللاعب ضرورة قيام النادي بتوفير الحماية للاعبين للحيلولة دون تكرار مثل هذه المواقف مرة أخرى.

يذكر أن كورينثيانز واصل يوم الأحد الماضي سلسلة هزائمه في بطولة دوري ولاية ساو باولو لكرة القدم، بخسارته أمام بونتي بريتا 2-1 في الجولة الخامسة من المسابقة التي يحتل المركز الـ15 فيها.