دييجو سعيد بعودته إلى أتليتكو مدريد

أعرب لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس عن سعادته بالعودة إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من فولفسبورج الألماني.

كتب : وكالات

السبت، 01 فبراير 2014 - 10:54
مدريد، (إفي): أعرب لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس عن سعادته بالعودة إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من فولفسبورج الألماني.

ولعب ريباس (28 عاما) في صفوف أتلتيكو مدريد في موسم 2011-2012 ونجح في قيادته للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

وقال ريباس، في بيان نشره النادي الإسباني بعد تأكيد الصفقة، "أنا متأثر للغاية. أفكر فقط في الشروع في العمل لمساعدة الفريق على مواصلة الفوز".

وأشار إلى أنه جاء "ليساهم بنفس الصورة" التي أدى بها خلال الموسم الذي قضاه في صفوف النادي الإسباني، موضحا "وجهة الفريق واضحة، والمدرب (دييجو سيميوني) يدرك الدرب الذي نسلكه، وأنا جئت للمساعدة في المضي قدما في هذا الطريق. أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى فريق بهذه القوة".

ويرى ريباس أن اللحظات الجيدة التي يمر بها النادي الإسباني ليست مفاجأة، حيث قال "كان وصول أتلتيكو إلى هذه المكانة مسألة وقت. أنا شعرت بقوة الفريق والنادي عندما لعبت في صفوفه".

ويحتل أتلتيكو حاليا وصافة الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة المتصدر، كما وصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، البطولة التي يحمل لقبها، فضلا عن وصوله ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.