بيانكي يجبر نابولي على التعادل مع بولونيا

فقد نابولي نقطتين ثمينتين في صراعه ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل خارج ميدانه امام بولونيا اليوم بهدفين لمثلهما في الجولة الـ20 من عمر الكالتشيو.<br>

كتب : وكالات

الأحد، 19 يناير 2014 - 22:26
روما، (إفي): فقد نابولي نقطتين ثمينتين في صراعه ببطولة الدوري الإيطالي بعد سقوطه في فخ التعادل خارج ميدانه امام بولونيا اليوم بهدفين لمثلهما في الجولة الـ20 من عمر الكالتشيو.

جاء هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الاخيرة، رغم أن الضيوف حولوا تأخرهم بهدف لتقدم باثنين في الرمق الاخير من اللقاء.

ورفع الفريق الجنوبي رصيده الى 43 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين الوصيف روما الى أربع نقاط، فيما يفصله عن حامل اللقب والمتصدر يوفنتوس 12 نقطة.

وتحصل بولونيا على النقطة 17 ، لكن وضعه لا يزال صعبا في المركز الـ17 في السيري آ.

كان بولونيا صاحب أسبقية التسجيل عبر رأسية متقنة من رولاندو بيانكي حول بها عرضية رائعة من القائد أليساندرو ديامانتي الى شباك الحارس البرازيلي رافائيل كابرال (ق37).

وانتظر نابولي حتى (ق62) ليتعادل من ركلة جزاء احتسبت للسويسري بليريم دزمايلي ونفذها ببراعة الأرجنتيني جونزالو إيجواين.

وأضاف زميله السابق في ريال مدريد الإسباني خوسيه كاييخون الهدف الثاني (ق80) بعد تلقيه تمريرة من السلوفاكي ماريك هامشيك أودعها الشباك بتصويبة قوية.

وفي الوقت الذي ظن فيه المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز بأن فريقه على وشح الربح، استغل بيانكي هفوة دفاعية لتصله كرة في غياب الرقابة سددها بقوة في شباك الفريق السماوي معلنا سيادة التعادل على اللقاء.