تقارير: ريال مدريد يفتح تحقيقا تأديبيا مع دي ماريا

أبلغ نادى ريال مدريد الأسباني لاعبه الأرجنتيني انخيل دي ماريا بفتح تحقيق تأديبى معه بعد أن التقطت العدسات قيامه بإشارة خارجة للجماهير أثناء استبداله مع جاريث بيل فى مباراة الفريق الأخيرة أمام سلتا فيجو الاثنين فى الدورى الأسباني.

كتب : وكالات

الأربعاء، 08 يناير 2014 - 12:07
مدريد /أ ش أ/ أبلغ نادى ريال مدريد الأسباني لاعبه الأرجنتيني انخيل دي ماريا بفتح تحقيق تأديبي معه بعد أن التقطت العدسات قيامه بإشارة خارجة للجماهير أثناء استبداله مع جاريث بيل فى مباراة الفريق الأخيرة أمام سلتا فيجو الاثنين فى الدورى الأسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية التى أوردت النبأ اليوم الأربعاء أن دى ماريا يشعر أن هناك مؤامرة ضده وان كل إيماءة تبدر عنه توضع تحت المجهر من جانب الإعلام وإدارة النادى وأنه لو أن أى شخص آخر قام بنفس التصرف الذى بدر منه فى مباراة سلتافيجو لكان مر مرور الكرام.

ومن بين دفوع دى ماريا التى يرى أنها تدعم وجهة نظره أن الأمر لا يقتصر على وجود زوجته وابنته فى المدرجات ولكن والديه أيضا وبالتالى لم يكن ليظهر عدم احترامه للجماهير أساسا ،ويزداد التزامه بذلك فى ظل وجود كامل أفراد عائلته فى المدرجات.

وأضافت ماركا أن اللاعب يشعر بأنه لا يتم تقديره بشكل مناسب وأنه لا يتم النظر إليه كنجم فى ريال مدريد، كما أن كونه أحد أهم أربعة عناصر فى منتخب الأرجنتين لا ينعكس على وضعه فى النادى ، ففى المنتخب يعد أيقونه فى صفوفه ولكن الأمر ليس كذلك فى النادى الملكى.