كرة يد - رئيس الاتحاد ينفي شكوى حسن مصطفى لوزارة الرياضة

نفى الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ما نشر فى إحدى الصحف أمس بشأن قيام الاتحاد بشكوى للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة لوزارة الرياضة ، مشددا على أن مصطفى رمزا من رموز الرياضة المصرية .

كتب : وكالات

الجمعة، 03 يناير 2014 - 14:45
(أ ش أ) نفى الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ما نشر فى إحدى الصحف أمس بشأن قيام الاتحاد بشكوى للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة لوزارة الرياضة ، مشددا على أن مصطفى رمزا من رموز الرياضة المصرية .

وأوضح حمودة - فى بيان أصدره فى وقت متأخر الليلة الماضية - أنه قد ورد إلى الاتحاد المصرى لكرة اليد من الاتحاد الدولى لكرة اليد ما يثبت و يؤكد رسميا ومن واقع المستندات بأن مبلغ 700 ألف دولار قد حول بالفعل إلى وكالة الاهرام للاعلان كجزء من مبلغ الدعم الذى قدمه الاتحاد الدولى الى الاتحاد المصرى لتنظيم بطولة العالم للرجال .

وأعلن حمودة أن الاتحاد المصرى لكرة اليد يرفض رفضا تاما ويشجب أى اساءه قد وجهت إلى الدكتور حسن مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالى وكبير عائلة كرة اليد المصرية ورمزها الذى تفخر به عالميا .

وأكد حمودة أن مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد يقدر ويثمن الجهود والانجازات التى قدمها الدكتور حسن مصطفى خلال أكثر من 45 عاما للرياضة المصرية بصفة عامة ولكرة اليد بصفة خاصة فى شتى المجالات كلاعب دولى ومدرب للمنتخب الوطنى ثم رئيسا للاتحاد المصرى لمدة 24 عاما كانت حافلة بالانجازات التى نقلت اللعبة من المحلية الى العالمية ودعمه اللامحدود للاتحاد المصرى لكرة اليد وللعبة بصفة عامة .