ديل بوسكى يدرب أحمد حسن فى بشيكتاش

أعلن نادى بيشكتاش التركى تعيينه فينستى ديل بوسكى المدير الفنى الأسبق لريال مدريد الاسبانى لمدة موسمين خلفا للرومانى ميريكا ليشسكو الذى استقال من منصبه الشهر الماضى. <br>

كتب : وكالات

الإثنين، 07 يونيو 2004 - 00:00
أعلن نادى بيشكتاش التركى تعيينه فينستى ديل بوسكى المدير الفنى الأسبق لريال مدريد الاسبانى لمدة موسمين خلفا للرومانى ميريكا ليشسكو الذى استقال من منصبه الشهر الماضى.

و نقل موقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليوفا) عن كيفانك اوكتاى نائب رئيس نادى بيشكتاش قوله " ديل بوسكى مدرب ناجح جدا و قاد ريال مدريد من قبل إلى العديد من الإنجازات و نحن لدينا أمل كبير فيه ."

و أضاف" لقد بذلنا مجهودا كبيرا لإقناعه بتدريب فريقنا ، و نحن مقتنعون تماما بقدرته على قيادة الفريق إلى نتائج أفضل فى الموسم المقبل ."

ديل بوسكى ، 53 عاما ، لم يقم بتدريب أى فريق بعد إقالته المفاجئة من ريال مدريد فى يونيو 2003 ، علما أنه أحرز مع الفريق الأسبانى لقب الدورى المحلى مرتين و لقب دورى الأبطال الأوروبى مرتين ، و كأس السوبر الأوروبى ، و كأس الانتركونتينتال.

يذكر أن بيشكتاش ، الذى يلعب له النجم المصرى أحمد حسن ، قد أنهى موسمه الماضى فى المركز الثالث بالدورى التركى برصيد 62 نقطة بتأخر 14 نقطة عن فناربخشة صاحب اللقب.