إريكسون واثق في لاعبيه , وبيكام يتعهد بالقتال أمام فرنسا!

اعرب السويدي زفين جوران اريكسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم عن ثقته التامة في منتخبه المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

كتب : وكالات

السبت، 12 يونيو 2004 - 00:00
إريكسون
لشبونة - أ.ف.ب. : اعرب السويدي زفين جوران اريكسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم عن ثقته التامة في منتخبه المشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقررة في البرتغال من 12 يونيو الى الرابع من يوليو المقبل.

واعتبر اريكسون ان المنتخب الانجليزي الذي سيواجه فرنسا يوم الاحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية : "استعد جيدا وفي افضل الظروف" مما كان الامر في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.

وقال اريكسون : "سيكون المنتخب الانجليزي أفضل مما كان عليه قبل عامين , ويجب ان نكون أحسن بكثير بعد عامين" , مضيفا "انها فرصة رائعة بالنسبة الينا لنبين اننا منتخب كبير وامة كبيرة في كرة القدم".

وقال : "أتمنى ان نذهب بعيدا في بطولة امم اوروبا أكثر من كأس العالم" عندما خرجت انجلترا من ربع النهائي بخسارتها امام البرازيل التي توجت بطلة للعالم , وكانت الخسارة هي الوحيدة لاريكسون مع انجلترا في المباريات الرسمية.

وتابع : "لدينا منتخب شاب , لكن هناك الخبرة في مجموعتنا , ونحن الافضل بدنيا".

من جهته قال قائد انجلترا ديفيد بيكام : "كنا افضل في المونديال , لكننا لم نصل الى ما كنا نصبو اليه" , مضيفا : "نحترم لاعبي منتخب فرنسا سواء من خلال اللعب الفردي او الجماعي , لكننا ما ان ندخل ارض الملعب , فلن يكون هناك مسألة احترام , وسنقاتل من أجل الفوز".