اليوفى يقترب من ضم موتــــو

الخميس، 05 أغسطس 2004 - 15:44

كتب : أحمد ماهر

موتو

اقترب نادى اليوفنتوس الايطالى من ضم النجم الرومانى أدريان موتو مهاجم تشيلسى الانجليزى على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ، مع امكانية ضمه نهائيا بعد نهاية فترة الاعارة.

وقال جيوفانى بيكالى ممثل اللاعب فى تصريحات خاصة لشبكة سكاى سبورت يوم الخميس : "موتو تحدث مع خوزيه مورينيو مدرب تشيلسى وسأله عن فرصه فى اللعب كأساسى الموسم القادم ، وأجابه مورينيو بأن ترتيب المهاجمين فى الفريق كالتالى : كيزمان ثم دروجبا ثم جوديونسن ثم موتو الذى يأتى فى المرتبة الرابعة."

وأضاف بيكالى : "اليوفى سوف يدفع الراتب الشهرى للنجم الرومانى ، وفى نهاية الموسم ، سوف يكون لهم الحق فى التعاقد معه بشكل نهائى ، وستكون الاعارة نفسها دون مقابل مادى لتشيلسى."

وذكرت الشبكة أن اليوفنتوس سوف يضم اللاعب فى الأيام القليلة القادمة ، على الرغم من اهتمام نادى فيورنتينا ، الصاعد حديثا الى الدرجة الأولى الايطالية ، هو الآخر بضمه.

يذكر أن موتو ، 25 عاما ، كان قد انضم الى تشيلسى فى بداية الموسم الماضى قادما من بارما الايطالى مقابل نحو 19 مليون دولار أمريكى ، غير أنه لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق اللندنى . وكان موتو قد لعب لأندية دينامو بوخارست الرومانى ، وإنتر ميلان وفيرونا الايطاليين ، ثم بارما الذى شهد تألقه.

التعليقات