الاتحاد يفاوض أبو خنجر ولاعبا من الشرطة العراقي

أكد عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري أن النادي يجري مفاوضات حاليا للتعاقد مع هيثم كاظم لاعب خط وسط فريق الشرطة العراقي ومحمد أبو خنجر لاعب الزمالك من أجل ضمهما إلى صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

كتب : وكالات

الأحد، 15 أغسطس 2004 - 22:18
الاتحاد
الإسكندرية - هاني الخميسي : أكد عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري أن النادي يجري مفاوضات حاليا للتعاقد مع هيثم كاظم لاعب خط وسط فريق الشرطة العراقي ومحمد أبو خنجر لاعب الزمالك من أجل ضمهما إلى صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وكشف السادات في تصريحات خاصة لمراسل Filgoal.com بالإسكندرية يوم الأحد النقاب عن أن المفاوضات بدأت مع اللاعب العراقي فور متابعة أدائه المتميز مع فريقه في بطولة الجمهورية الودية التي تقام حاليا في مدينة الإسكندرية ويشارك فيها نادي الاتحاد , مشيرا إلى أنه تجرى محاولات أيضا لضم أبو خنجر لاعب الزمالك غير المقيد والذي كان يلعب قبل ذلك لنادي السكة الحديد.

وعن تعاقدات الاتحاد التي تمت بالفعل استعدادا للموسم الجديد , قال عامر بركات المشرف العام على الكرة بالفريق السكندري لـ Filgoal.com إن النادي ضم حتى الآن أحمد وحيد مهاجم إنبي لمدة سنتين دون مقابل لعدم قيده مع ناديه السابق , وسوف يحصل اللاعب في السنة الأولى على 150 ألف جنيه وفي الثانية على 200 ألف جنيه.

وأضاف أن اللاعب الثاني هو عمر إسلام لاعب المنصورة الذي انضم لمدة ثلاث سنوات كل سنة منها بمائة ألف جنيه للاعب , ويحصل المنصورة على مبلغ 200 ألف جنيه نظير منحه الاستغناء.

وتم التعاقد أيضا مع محمد عبد الستار لاعب الإسماعيلي لمدة ثلاث سنوات : يحصل اللاعب في السنة الأولى على 180 ألف جنيه , وفي الثانية على 220 ألف جنيه , وفي الثالثة على 250 ألفا , ويحصل الإسماعيلي على 150 ألفا.

كما تم ضم باسم وجدي من بلدية المحلة لمدة سنتين الأولى بمائة ألف جنيه والثانية بـ 150 ألف جنيه , وحصل البلدية على 75 ألف جنيه , كما تم ضم سمير عاشور من البلدية لمدة سنتين مقابل 110 آلاف جنيه للسنة الأولى و150 ألفا للسنة الثانية و75 ألفا للبلدية.

وتعاقد الاتحاد أيضا , والكلام لبركات , مع حمادة يوسف من إنبي لمدة سنتين مقابل 150 في السنة الأولى و200 ألف عن السنة الثانية و50 ألفا لإنبي.

وأوضح السادات أنه روعي في تعاقدات الموسم الجديد أن تكون معظمها مع لاعبين شباب وليسوا من النجوم الكبار بعكس الموسم الماضي , نظرا لأن الفريق لا يحتاج إلى النجوم الكبار في الموسم الحالي مثلما كان في حاجة إليهم الموسم الماضي.