استبعاد تريزيجيه وديارا من تشكيلة فرنسا لمباراتي إسرائيل وفارو

قرر ريموند دومونيش المدير الفني لمنتخب فرنسا استبعاد ديفيد تريزيجيه مهاجم اليوفنتوس الإيطالي وألو ديارا لاعب خط وسط لانس الفرنسي من تشكيلة منتخب "الزرق" التي ستخوص مباراتي إسرائيل وجزر فارو القادمتين في تصفيات كأس العالم 2006.<br>

كتب : مي الحسيني

الثلاثاء، 31 أغسطس 2004 - 12:55
قرر ريموند دومونيش المدير الفني لمنتخب فرنسا استبعاد ديفيد تريزيجيه مهاجم اليوفنتوس الإيطالي وألو ديارا لاعب خط وسط لانس الفرنسي من تشكيلة منتخب "الزرق" التي ستخوص مباراتي إسرائيل وجزر فارو القادمتين في تصفيات كأس العالم 2006.

وذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الثلاثاء أن دومونيش استدعى كلا من المهاجم لويس ساها لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وفيكاس دوراسو لاعب وسط نادي إيه.سي. ميلان الإيطالي ليحلا محل تريزيجيه وديارا على التوالي.

وقال الموقع إن استبعاد تريزيجيه جاء بسبب معاناته من إصابة في الركبة , بينما تم استبعاد ديارالإصابته بشد عضلي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة فرنسا وإسرائيل يوم السبت المقبل في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للمونديال على ملعب ستاد دي فرانس بضاحية سان دينييه بباريس , وتليها بأربعة أيام مباراة جزر فارو.

جدير بالذكر أن ساها , الذي تعافى مؤخراً من إصابة في الركبة أيضاً , تمكن من إحراز هدفين في المباريات الخمس التي شارك فيها حتى الآن مع المنتخب الفرنسي ، بينما لم يشارك دوراسو سوى في مباراتين فقط مع "الزرق" كانت الأخيرة منها عام 1999.