تعثر صفقة انتقال أنجولو إلى الأرسنال لأسباب غامضة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2004 - 14:36

كتب : سامح الخطيب

لقطة من مباراة فالنسيا وفياريال التي غاب عنها اللاعب

تعثرت صفقة انتقال لاعب خط الوسط ميجول انجولو لاعب فريق فالنسيا الاسبانى إلى فريق الارسنال الإنجليزى , حيث عاد اللاعب فجأة إلى اسبانيا بعد أربعة وعشرين ساعة فقط قضاها فى العاصمة الإنجليزية لندن لم يكمل خلالها إجراءات الكشف الطبي اللازم للانضمام إلى "المدفعجية" دون سبب واضح.

ونقلت صحيفة آس الاسبانية على موقعها الرسمى بالإنترنت يوم الثلاثاء عن خايمى اورتى رئيس نادى فالنسيا أن ميجول كان على وشك الانتقال للنادى الإنجليزى بعد موافقة مجلس إدارة النادى على العرض المقدم للاعب من الارسنال والذى بلغت قيمته المالية خمسة ملايين يورو (حوالي 6,1 مليون دولار أمريكى) , ولكنه عاد فجأة إلى اسبانيا دون التوقيع على أى عقد مع النادى الإنجليزى.

وقال اورتى فى تصريحاته : "سننتظر حتى الغد (الأربعاء) لنتحدث مع اللاعب حول ما حدث هناك , ونناقش مستقبله مع فالنسيا , والخيار متروك له فى جميع الأحوال حيث انه أحد أبناء االنادى الذى قدم له الكثير فى الماضى".

ونفى اورتى تماما أن يكون السبب الرئيسى لتراجع انجولو عن قراره فى آخر لحظة هو فشله فى الكشف الطبى للأرسنال لأنه شخصيا "متأكد من سلامة اللاعب" بحسب قوله ، مشيرا إلى أن العامل النفسى قد يكون السبب الرئيسى فى كل ما حدث.

انجولو لم يشارك فى مباراة السوبر الأوروبى التى جرت يوم الجمعة الماضى بين فالنسيا وبورتو وفاز بها الفريق الاسبانى , وذلك على أمل منه في إتمام صفقة الانتقال إلى الارسنال.

التعليقات