أثينا 2004 : العراقيون استقبلوا فريقهم بالحلوى والرقص

الثلاثاء، 31 أغسطس 2004 - 17:32

كتب : وكالات

لقطة من مباراة العراق وإيطاليا التي انتهت بفوز الطليان بهدف وحصولهم على البرونزية

بغداد (رويترز) - كرم العراقيون منتخبهم الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على المركز الرابع في دورة الألعاب الأوليمبية التي اختتمت مؤخرا في العاصمة اليونانية أثينا , واعتبروا أن هذا المركز والمستوى الذي ظهر عليه الفريق في الأوليمبياد منحهم فرصة نادرة للفرحة وعزز الآمال في إمكانية الوصول إلى نهائيات كأس العالم عام 2006.

وقال عدنان حمد المدير الفني للمنتخب العراقي لرويترز فور عودة بعثة الفريق إلى بغداد : "الآن مهمتنا كأس العالم , وعلينا التدريب بشكل جيد للغاية بالرغم من الأوضاع الصعبة في البلاد , وأعتقد أن المشاركة في دورة الالعاب الاوليمبية زودت اللاعبين بقوة اضافية وعززت الامل من أجل المستقبل".

وألقيت الحلوى على اللاعبين الذين وقف بجانبهم تلاميذ مدراس لالتقاط صور لهم مع نجوم كرة القدم في حفل أقيم في العاصمة العراقية , وأشاد مغني عراقي بما حققه عدنان مع المنتخب وأخذ أحد الراقصين يؤدي حركات بهلوانية أمام اللاعبين.

وقال حيدر جابر كابتن المنتخب العراقي "أهم شيء أن نسعد شعبنا ونضع الابتسامة على وجوه المواطنين. كنا نريد الفوز... ولكن ما حققناه أمر رائع , وبإذن الله سنتحسن في المستقبل , سنوضح أن منتخبنا الوطني قادر وسيصل لنهائيات كأس العالم".

التعليقات