سوبر الزمالك والهلال مهدد بالالغاء .. والاكتفاء بعقوبة إبراهيم يوسف

الأربعاء، 22 سبتمبر 2004 - 16:44

كتب : وكالات

قرر اتحاد كرة القدم برئاسة عصام عبد المنعم يوم الاربعاء تأجيل لقاء السوبر المصري – السعودي لبطلي الدوري بين الزمالك والهلال ، التي كان مقررا اقامتها يوم الاثنين المقبل لأجل غير مسمي.

وقال مدحت شلبي مدير العلاقات العامة بالاتحاد لـ Filgoal .com : "قررنا تأجيل لقاء السوبر المصري - السعودي بين الزمالك والهلال لأجل غير مسمي بعد أن فشل الراعي الرسمي للقاء تدبير نفقاته والتي تقدر بـ 1,3 مليون جنيه قيمة جوائز البطولة ، بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها المنطقة."

وأضاف شلبي أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رفض اقامة البطولة قبل التأكد من تدبير قيمة جوائزها بعد التجربة المريرة التي واجهت بطولة العام الماضي والتي لم يحصل طرفيها – الزمالك واتحاد جدة - علي مستحقاتهما حتي الان.

وعلم Filgoal.com من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن نفس المشكلة تواجه بطولة السوبر المصري - السعودي لبطلي الكأس بين الاهلي واهلي جدة ، وكانت السبب الحقيقي وراء تأجيل البطولة.

من ناحية اخري ، قررت لجنة الطواريء باتحاد الكرة برئاسة عبد الجابر أحمد علي وعضوية محمد علي محمود ومجدي المالكي الاكتفاء بعقوبة الايقاف التي استمرت ستة أيام علي إبراهيم يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك بعد الاطلاع علي التحقيق الذي اجري معه صباح يوم الأربعاء بمقر الاتحاد ، والذي نفي فيه يوسف كل ما جاء علي لسانه في احدي الصحف المسائية الاسبوع الماضي من هجوم علي رئيس الاتحاد.

وخرج مدير الكرة بالزمالك ببيان وزع علي وسائل الاعلام وحصل Filgoal.com علي نسخة منه ، قال فيه : "إن ما نشر علي لساني في احدي الصحف هو تجاوز لا يمكن ان يصدر مني ضد أي مسئول بالاتحاد خاصة عصام عبد المنعم رئس الاتحاد الذي تربطني به علاقة قوية."

التعليقات