بيكام يتحدث خارج السرب : لا توجد أزمة في ريال مدريد!

الأحد، 26 سبتمبر 2004 - 17:11

كتب : شادي أمير

أوين أحد أبرز المغضوب عليهم داخل الريال

على العكس من مجريات الأحداث ، اعتبر الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني أن الريال لا يمر بأي أزمة في الوقت الحاضر ، مشيرا إلى أن ما يحدث في الفريق الآن ما هو إلا عثرة طبيعية تنتاب الفرق عادة في بداية الموسم.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن بيكام قوله يوم الأحد : "الفريق لا يمر بأزمة ، ولكن المشكلة هي أن الجماهير في ريال مدريد اعتادت على مستوى معين , لذا فعندما تلعب مباراة سيئة فإنها تبدأ في إظهار القلق على مستوى الفريق".

وأضاف بيكام : "يجب أن يعلم الجميع أن الفريق سوف يعود إلى مستواه , فنحن نملك أفضل لاعبي العالم".

وعن إمكانية بقاء ماريانو جارسيا ريمون مدربا للفريق المدريدي , قال بيكام إنه لم يتوقع أن يتولى ريمون تدريب الفريق خلفا لخوسيه كاماتشو.

وأكد بيكام أنه يحترم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لأنه يملك شخصية قوية ، ويسعى وراء مصلحة فريقه وأنه لا يتهاون في إبعاد أي مدير فني عن الفريق في حالة عدم قيامه بعمل جيد ، وأن هذه الطريقة مختلفة تماما عن طريقة التعامل في مانشستر يونايتد فريقه السابق.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الأسباني برصيد تسع نقاط , وقد تعرض الفريق لخسارتين حتى الآن أمام اسبانيول واتليتك بلباو , علما بأن فريق العاصمة الإسبانية لعب مباراة أكثر من برشلونة وفالنسيا متصدري الدوري برصيد عشر نقاط.

التعليقات