مدرب أوليمبياكوس سعيد لأن ريفالدو "لم يخذله" أمام ليفربول

الأربعاء، 29 سبتمبر 2004 - 10:26

كتب : وكالات

ريفالدو

أثينا (رويترز) : أشاد دوسان بايفيتش المدير الفني اليوجوسلافي لفريق اوليمبياكوس اليوناني بأداء صانع العاب الفريق البرازيلي ريفالدو بعد فوز فريقه على ليفربول الانجليزي 1-صفر في البطولة الاوروبية للاندية الابطال يوم الثلاثاء.

وقال بايفيتش ان ريفالدو مثال يحتذى به لبقية اللاعبين ، وأضاف "في التدريب كان سلوكه رائعا وأعتقد أنكم شاهدتم بأعينكم الليلة انه لعب بشكل جيد للغاية ، بذل قصارى جهده لمساعدة الفريق في الفوز وأنا مقنع أن اداءه سيتحسن مع مرور المباريات".

وكان قرار ضم ريفالدو قد قوبل بالدهشة في معظم أنحاء اليونان ولكن بايفيتش اشاد بريفالدو الذي كان نجم الشوط الاول في المباراة.

ونجح ريفالدو في اسكات منتقديه بتألقه خلال الشوط الاول من مباراة الثلاثاء بما في ذلك التمريرة الرائعة التي تسلمها زميله في الفريق ايروكليس ستولتيديس ليسجل منها هدف الفوز لاولمبياكوس في الدقيقة 17 ، وكاد ريفالدو ايضا ان يسجل هدفا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقال بايفيتش عن ريفالدو : "انه يتمتع بموهبة كبيرة ، نعلم انه لم يلعب منذ فترة قبل الانضمام للفريق ولكني أعلم أنه مع مرور المباريات سيتحسن مستواه".

أما رافائيل بنيتيث المدير الفني لليفربول فعلق على المباراة قائلا : "عندما تهزم لا تكون سعيدا بالطبع ، في الشوط الاول عانينا من بعض المشاكل ولم نحتفظ بالكرة ، وفي الشوط الثاني كنا أكثر هجوما وأتيحت لنا فرص أكثر".

التعليقات