وزير الشباب يلتقي لاعبي المنتخب قبل السفر إلى ليبيا

يجتمع وزير الشباب أنس الفقي مع لاعبي المنتخب الوطني يوم الأحد قبل 48 ساعة من سفرهم إلى ليبيا لمواجهة المنخب الليبي في الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا لمونديال 2006 بألمانيا .

كتب : وكالات

السبت، 02 أكتوبر 2004 - 17:09
تارديللي
يجتمع وزير الشباب أنس الفقي مع لاعبي المنتخب الوطني يوم الأحد ، قبل 48 ساعة من سفرهم إلى ليبيا لمواجهة المنتخب الليبي في الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا لمونديال 2006 بألمانيا .

وقال سمير عدلي مدير المنتخب الوطني يوم السبت لـFilgoal.com إن الوزير سيجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة وممدوح عباس أمين الصندوق للتعرف على آخر استعدادات المنتخب للقاء ليبيا ورفع الروح المعنوية للفريق قبل السفر والاستماع إلى اللاعبين في هذا التوقيت المهم .

وأضاف عدلي أن اللاعبين المحترفين سيبدأ وصولهم إلى مصر غدا الأحد بداية بحسام غالي ، بينما يصل بشير التابعي يوم الأثنين ويختتم وصولهم يوم الثلاثاء بوصول عبد الظاهر السقا وأحمد حسن وسيسافر المنتخب إلى ليبيا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء المقبل.

وأشار مدير المنتخب إلى أن اللاعبين يتدربون يوميا في السادسة مساء بملعب مدينة الانتاج الإعلامي بينما يكتفي المدير الفني للمنتخب الإيطالي تارديللي بالتدريبات الخفيفة صباحا بالفندق الذي يقيم فيه اللاعبون بمنطقة الهرم ويجتمع معهم صباح كل يوم لمشاهدة مباريات لمنتخب ليبيا ومباريات سابقة للمنتخب المصري وكشف الأخطاء ونقاط الضعف والقوة لدى الفريقين.

ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الليبي يوم الجمعة الثامن من أكتوبر في طرابلس ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة لكأس العالم المقبل وتضم المجموعة أيضا الكاميرون وكوت ديفوار وبنين والسودان.