الشكوك تحيط بمشاركة تريزيجيه مع "الديوك" أمام أيرلندا وقبرص

أعلن فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم يوم الاحد ان الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم الفريق ربما يحتاج الى جراحة لعلاج مشكلة في الكتف وقد يغيب عن المباريات لمدة اربعة اشهر.

كتب : وكالات

الإثنين، 04 أكتوبر 2004 - 10:43
ميلانو (رويترز) : أعلن فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم يوم الاحد ان الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم الفريق ربما يحتاج الى جراحة لعلاج مشكلة في الكتف وقد يغيب عن المباريات لمدة اربعة اشهر.

وخرج المهاجم الفرنسي الدولي في منتصف المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على اودينيزي بهدف مقابل لا شيء في الدوري الايطالي اليوم بعد سقوطه بقوة على كتفه.

وقال كابيلو للتلفزيون الايطالي : "ما زالت عظام الكتف بارزة . يحتاج تريزيجيه في الوقت الحالي لان يقرر ان كان سيخضع للجراحة ام لا . اذا خضع للجراحة سيغيب عن المباريات اربعة اشهر لكن الامر يرجع له."

وتثير الاصابة الشكوك بشأن مشاركة تريزيجيه مع منتخب فرنسا في مباراتيه هذا الشهر امام ايرلندا وقبرص في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.

وجاءت اصابة تريزيجيه في وقت سيء بالنسبة ليوفنتوس الذي سيغيب عنه المهاجم اليساندرو ديل بييرو لمدة اسبوعين على الاقل بسبب اصابة في وتر العرقوب.