تارديللي يواجه ليبيا بتشكيلة مباراة الكاميرون .. وفتحي يتولى مراقبة التائب

الخميس، 07 أكتوبر 2004 - 16:46

كتب : وكالات

زكي بقميص إنبي ناديه السابق

استقر الإيطالي ماركو تارديللي المدير الفني للمنتخب الوطني المصري على التشكيل الذي سيواجه به نظيره الليبي في اللقاء الذي سيقام في السابعة من مساء غد الجمعة بملعب 11 يونيو في الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة الافريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وفي اتصال هاتفي لـ Filgoal.com مع أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب في ليبيا رفض ذكر اسمه ، قال إن منتخب مصر سيبدأ مباراة الغد بنفس التشكيل الذي بدأ مباراة الكاميرون الأخيرة وهو نادر السيد في حراسة المرمي وامامه الرباعي : رامي عادل – بشير التابعي – وائل جمعة – محمد عبد الوهاب في خط الوسط الرباعي ، أحمد فتحي – حسني عبد ربه – محمد شوقي – احمد حسن ، ويقود عمرو زكي هجوم المنتخب وخلفه مباشرة محمد أبو تريكة.

وأعطى تارديللي تعليمات محددة إلى عدد من اللاعبين بتشديد المراقبة علي بعض لاعبي المنتخب الليبي ، حيث سيراقب وائل جمعة نادر كارا مهاجم ليبيا بالتنسيق مع بشير التابعي ، وسيراقب احمد فتحي طارق التائب نجم ليبيا واخطر لاعبيه واحد اهم مفاتيح لعبه.

ويؤدي المنتخب المصري مرانه الأخير في السابعة من مساء يوم الخميس على ملعب 11 يونيو وسيكون تدريبا خفيفا يركز خلاله الجهاز الفني على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتذكير اللاعبين بمهامهم ، وكان ذلك سيحدث بشكل غير مباشر تحسبا لوجود مراقبين تابعين للمنتخب الليبي في مدرجات الملعب.

التعليقات