فرديناند وكين يغيبان عن مباراة مانشستر يونايتد أمام سبارتا براج

تأكد غياب المدافع الانجليزي الدولي ريو فرديناند والايرلندي روي كين عن مباراة فريقهم مانشستر يونايتد مع نظيره التشيكي سبارتا براج ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا .

كتب : شادى امير

الإثنين، 18 أكتوبر 2004 - 15:15
Rio Ferdinand
تأكد غياب المدافع الانجليزي الدولي ريو فرديناند والايرلندي روي كين عن مباراة فريقهم مانشستر يونايتد مع نظيره التشيكي سبارتا براج ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي أن فرديناند سيغيب لأسباب عائلية ، بينما يغيب كين بسبب إصابته بالبرد ، وسيصطحب السير اليكس فيرجسون المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" مهاجميه الأربعة الهولندي روود فان نيستلروي وواين روني والان سميث ولويس ساها.

وسيكون فيرجسون سعيدا بعودة لاعب الوسط بول سكولز إلى قائمة الفريق الأساسية ، كما سيستعين المدرب الاسكتلندي بالمدافع الارجنتيني جابريل هاينتسا ليلعب في الجبهة اليسرى بدلا من الفرنسي مايكل سيلفستر الذي سيلعب كمساك مع ويس براون.

جدير بالذكر أن مانشستر يحتل صدارة المجموعة مع ليون الفرنسي ، بينما يحتل فينيرباهتشه المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، ويقبع سبارتا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.