الطبيب المعالج : كنت متأكدا من عودة دايزلر إلى المصحة!

أكد فلوريان هولزبوير الطبيب المعالج للألماني سابستيان دايزلر لاعب نادي بايرن ميونيخ أن ما يحدث للاعب شيء طبيعي وأنه لن يبقى طويلا في المصحة هذه المرة.

كتب : شادي أمير

الأربعاء، 20 أكتوبر 2004 - 13:56
سباستيان دايزلر
أكد فلوريان هولزبوير الطبيب المعالج للألماني سابستيان دايزلر لاعب نادي بايرن ميونيخ أن ما يحدث للاعب شيء طبيعي وأنه لن يبقى طويلا في المصحة هذه المرة.

وقال هولزبوير في تصريحات لموقع بايرن ميونيخ الرسمي : "ما حدث لدايزلر شيء طبيعي ، فقد كنت متأكد من أنه سيعود مرة أخرى ، فهو يمر الان بمرحلة انعدام وزن ، وأعتقد أنه لن يبقى طويلا في المصحة".

وأضاف طبيب اللاعب الشاب : "مع بداية عودة دايزلر للملاعب قدم مستوى ممتاز ، كما أنه عاد مرة أخرى لصفوف المنتخب ، لكن عندما يقدم مباراة سيئة أو يعود لمقاعد البدلاء فأنه يبدأ في التفكير بأنه السبب في ذلك ، وأنه لن يستطيع العودة كما كان من قبل ، وهذا ما يجعله عرضة للاكتئاب ، ولكني واثق من أنه سيعود لصفوف فريقه في اسرع وقت".

كان دايزلر ، 24 عاما ، قد اجتمع مع اولي هونيس مدير الكرة ببايرن قبل مباراة الفريق الألماني امام اليوفنتوس في دوري ابطال أوروبا وأبلغه برغبته في العودة لمصحة ماكس بلانك للعلاج النفسي ، وهو ما كان.

من جانبه ، أكد اولي هونيس مدير الكرة بالنادي البافاري حزنه للحالة التي وصل إليها دايزلر ، وأكد أنه لاحظ أن لاعب هيرتا برلين السابق لم يكن على مايرام في الاسبوعين الاخيرين ، وعندما قام بسؤاله أكد له الاخير أنه على مايرام.

واضاف هونيس : "عندما طلب دايزلر الجلوس معي قبل مباراة اليوفي تأكدت من أنه ليس على مايرام حتى اخبرني أنه يريد العودة مرة اخرى للمصحة العلاجية".

جدير بالذكر أن دايزلر ، الذي انتقل لبايرن عام 2002 قادما من هيرتا برلين ، قد دخل مصحة ماكس-بلانك للعلاج النفسي في نوفمبر الماضي ومكث بها تسعة اسابيع بسبب اصابته بالاكتئاب ن تكرار اصاباته خلال العامين الماضيين.