ريمون يعترف: "الحظ كان وراء عدم استقبالنا أهدافاً من خيتافى"

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2004 - 01:06

كتب : وكالات

جارسيا ريمون

مدريد- خالد يوسف: اعترف جارسيا ريمون المدير الفني لنادى ريال مدريد الأسباني بأن فريقه لم يقدم عرضاً مقنعاً مساء الأحد أمام ضيفه خيتافى، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري المحلى، و ذلك على الرغم من الفوز بهدفين نظيفين،و اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ريمون أكد في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة ماركا الأسبانية يوم الاثنين أنه مدرك تماماً أن فريقه لم يقدم عرضاً طيباً أمام خيتافى و ذلك بقوله "يجب علينا الاعتراف بأننا لم نلعب جيداً، و أن علينا تحليل الأسباب. لقد كان من المهم إحراز الفوز بطبيعة الحال، و لكن الآن يجب البحث عن مواقع الخلل في الفريق. و خاصة في الخط الخلفي، فالحظ كان وراء عدم اهتزاز شباكنا في هذه المباراةً".

في المقابل لم يدهش العرض القوى الحماسي الذي قدمه فريق خيتافى المدير الفني المدريدى، و الذي أشار إلى أن توقع حدوث ذلك من الضيوف، مشيداً أيضاً بايجابية فريقه على المرمى و ذلك بقوله "لقد انتظرت مباراة صعبة أمام خيتافى. و لم يدهشني ما قدمه الضيوف في البيرنابيو. لقد كان مهماً أن نحرز هدفين من فرص قليلة صنعناها أمام مرماهم. فإحراز الفوز و التقدم في جدول الترتيب أمر بالغ الأهمية في هذه المرحلة".

يذكر أن هذا هو الفوز الخامس لفريق ريال مدريد منذ بداية الموسم، ليقفز للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، مبتعداً بفارق سبع نقاط كاملة عن فريق برشلونة المتصدر.

التعليقات