أنقرة التركي يعرض إعادة محمد جودة إلى الأهلي

تلقى النادي الأهلي اليوم السبت خطابا من نادي أنقرة جودجو التركي يعرض فية انتقال لاعبه محمد جودة إلى ناديه الأصلي ومؤكدا عرض اللاعب للبيع. <br> <br>

كتب : وكالات

السبت، 20 نوفمبر 2004 - 20:26
محمد جودة
تلقى النادي الأهلي اليوم السبت خطابا من نادي أنقرة جودجو التركي يعرض فية انتقال لاعبه محمد جودة إلى ناديه الأصلي ومؤكدا عرض اللاعب للبيع.

وقال محرم الراغب مدير النادي الأهلي لـFilgoal.com إن خطاب النادي التركي أشار إلى النادي يرغب في الاستغناء عن جودة وأن النادي يعرضه أولا على الأهلي طبقا للعقد مع النادي عند انتقال اللاعب للاحتراف في تركيا حيث نص العقد على أحقية الأهلي في ضم اللاعب إذا قرر النادي التركي بيعه أو إعارته.

وأشار الراغب إلى أن الإدارة أحالت عرض النادي التركي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني لمعرفة رأيه الفني ومدى احتياج الفريق للاعب قبل الرد على النادي التركي.

وكان الأهلي قد وافق على انتقال محمد جودة للنادي التركي في بداية الموسم مقابل 65 ألف يورو للنادي و65 ألف دولار للاعب ولم يلعب جودة مع ناديه الجديد أساسيا سوى عدة مباريات تعد على أصابع اليد الواحدة قبل أن يعلن الزمالك رغبته في ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية في يناير وأن جودة وقع فعلا للزمالك غير أن مسئولي الزمالك تراجعوا عن إتمام الصفقة لخلافات داخلية بين مجلس الإدارة.