ريكارد يحذر لاعبيه من الغرور بعد الفوز الكبير على ريال مدريد

حذر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لاعبيه من الغرور بعدما قدموا عرضا رائعا ليسحقوا منافسهم التقليدي ريال مدريد 3-صفر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

كتب : وكالات

الأحد، 21 نوفمبر 2004 - 10:19
مدريد (رويترز) : حذر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لاعبيه من الغرور بعدما قدموا عرضا رائعا ليسحقوا منافسهم التقليدي ريال مدريد 3-صفر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين بعد المباراة يوم السبت : "يتعين أن نواصل العمل بجد والا ينتابنا الغرور لاننا فزنا بهذه المباراة ، النتيجة تظهر لنا الطريق إلى الامام ، ولكن لا يجب أن نبدأ نفكر في أننا فريق لا يهزم".

سجل الكاميروني صمويل ايتو لاعب ريال مدريد السابق الهدف الأول لبرشلونة قبل انقضاء نصف ساعة من المباراة عندما استغل ارتباكا بين المدافع روبرتو كارلوس وحارس المرمى ايكر كاسيلاس ليخطف الهدف العاشر له هذا الموسم.

وسجل المدافع الهولندي جيوفاني فان برونخورست الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عندما أودع الكرة الشباك بعد تمريرات بارعة شملت رونالدينيو وديكو.

واختتم رونالدينيو صاحب الأداء المميز أهداف المباراة من ركلة جزاء احتسبت بعد أن اوقع جوتي الكاميروني ايتو على الارض داخل منطقة الجزاء قبل 15 دقيقة من انتهاء المباراة.

وبهذا الفوز عزز برشلونة صدارته للدوري برصيد 29 نقطة من 12 مباراة متقدما سبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وقال ريكارد : "كنت سعيدا جدا بادائنا لاننا أحرزنا ثلاثة أهداف في مرمى فريق جيد ، وكنت مسرورا بأداء كل لاعبينا ، وضعنا ريال تحت ضغط طوال المباراة ولم يسمح لهم خط دفاعنا بشن هجمات".