الإنتر يحول تأخره بهدف إلى فوز على بولونيا 3-1 في كأس إيطاليا

الإثنين، 22 نوفمبر 2004 - 10:39

كتب : وكالات

فييري في تحد جديد مع نادي فيورنتينا

روما (رويترز) : حول انترناسيونالي هزيمته الى فوز 3-1 على بولونيا بعدما اهتزت شباكه اولا في ملعب سان سيرو في مباراة الذهاب في كأس ايطاليا لكرة القدم.

تقدم بولونيا في الدقيقة 22 من المباراة التي أقيمت مساء الأحد بهدف احرزه كلاوديو بيلوتشي بعدما تلقى تمريرة طويلة سدد منها الكرة في شباك الحارس البرتو فونتانا.

ورغم استحواذ انترناسيونالي على الكرة أغلب الوقت ، فإنه فشل في اختراق دفاع الضيوف واضطر للانتظار حتى نهاية الشوط حين أحرز كريستيان فييري هدف التعادل من ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني واصل انترناسيونالي سيطرته لكنه فشل في اللمسة الاخيرة حتى الدقيقة 11 من الشوط حين أحرز اللاعب البديل الفارو ريكوبا هدفا برأسه من مسافة قريبة بعدما تلقى كرة من ضربة ركنية.

وبعدما تحول بولونيا الى الهجوم ضمن خوليو كروز الفوز لاصحاب الارض بهدف متأخر حين حول برأسه كرة عرضية تلقاها من لاعب خط الوسط جيورجيوس كاراجونيس.

وفي وقت سابق من اليوم أحرز المهاجم جيانفرانكو زولا هدفا من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة ليقود فريقه كالياري للفوز على لاتسيو 2-1 في مباراة الذهاب بدور الستة عشر بالبطولة.

وتعني النتيجة ان لاتسيو حامل اللقب يواجه مهمة صعبة في التأهل لدور الثمانية مثل يوفنتوس الذي خسر امام اطالانطا وروما الذي هزمه سيينا يوم الجمعة الماضي.

تقدم كالياري بهدف احرزه المهاجم انطونيو لانجيلا من تسديدة قوية بعد ان راوغ اثنين من مدافعي لاتسيو في الدقيقة 35.

وكثف لاتسيو من ضغطه في الشوط الثاني ودفع مدربه دومنيكو كاسو بالمهاجمين روبرتو موتسي وباولو دي كانيو لتعزيز الهجوم وتمكن انطونيو فيليبيني من ادراك التعادل للفريق الزائر من كرة عرضية هيأها له دي كانيو في الدقيقة 61.

وبدا لاتسيو الاقرب لانتزاع الفوز في المراحل الاخيرة من اللقاء لكن الحال انقلب لمصلحة كالياري بعد طرد المدافع ليوناردو تالامونتي في الدقيقة 79 .

وبعد اربع دقائق تعثر لاعب الوسط ادجار الفاريز اثر التحام داخل منطقة الجزاء وسدد المهاجم الايطالي الدولي السابق زولا ركلة الجزاء محرزا هدف الفوز لكالياري.

التعليقات