ايقاف ضيوف ثلاث مباريات..وبولتون يدرس عرضه على طبيب نفسى!

وقع الاتحاد الانجليزى لكرة القدم عقوبة الايقاف لمدة ثلاث مباريات على المهاجم السنغالى الحاج ضيوف لاعب نادى بولتون بسبب قيامه بالبصق على الهولندى اريان دى زووف مدافع بورتسموث خلال المباراة التى جرت بين الفريقين فى الدورى الانجليزى يوم السبت الماضى.<br>

كتب : نصري عصمت

الأربعاء، 01 ديسمبر 2004 - 00:02
ضيوف
وقع الاتحاد الانجليزى لكرة القدم عقوبة الايقاف لمدة ثلاث مباريات على المهاجم السنغالى الحاج ضيوف لاعب نادى بولتون بسبب قيامه بالبصق على الهولندى اريان دى زووف مدافع بورتسموث خلال المباراة التى جرت بين الفريقين فى الدورى الانجليزى يوم السبت الماضى.

وأوضح الموقع الرسمى للاتحاد الانجليزى فى بيان على موقعه الالكترونى يوم الثلاثاء أن ضيوف اعترف بالواقعة واعلن اعتذاره عن ارتكابها وهو ما لا يستدعى عرضه على اللجنة التاديبية للاتحاد.

وكان نادى بولتون قد سارع بتوقيع عقوبة خصم اسبوعين من راتب ضيوف عقابا له على الواقعة التى لاقت استهجانا بالغا من الجماهير وحتى زملاءه فى الفريق بسبب تكرار خروجه على السلوك الرياضى.

ولم تكن هذه الواقعة هى الاولى فى تاريخ ضيوف ، 23 عاما ، حيث سبق له البصق على أحد مشجعى نادى سلتيك الاسكتلندى عندما كان لاعبا فى صفوف ليفربول خلال مباراة جمعت الفريقين فى كأس الاتحاد الاوروبى الموسم الماضى ، تم تغريمه بسببها 9 الاف دولار.

ومازالت شرطة منطقة كليفلاند تحقق فى واقعة تعدى النجم السنغالى الفائز بجائزة احسن لاعب افريقى عامى 2001 و2002 بالبصق على احد مشجعى نادى ميدلسبره خلال مبارته مع بولتون فى الدورى الانجليزى.

ومن ناحية اخرى اكد سام الارديس مدرب بولتون فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية انه سيجد حلا لمشكلة ضيوف بالاستعانة بفريق التأهيل النفسى من النادى مشيرا الى أن اللاعب السنغالى مازال فى سن تسمح له بضبط النفس وعدم التهور.