شاف يؤكد أحقية بريمن بالتأهل .. وراينكه ينتقد تصرفات لاعبي فالنسيا

أكد النمساوي توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمن الالماني أن فريقه استحق الصعود لدور الـ16 لدوري ابطال أوروبا بعد تغلبه على فالنسيا بهدفين دون رد في اخر مباريات المجموعة السابعة.

كتب : شادي أمير

الأربعاء، 08 ديسمبر 2004 - 12:24
أكد النمساوي توماس شاف المدير الفني لفيردر بريمن الالماني أن فريقه استحق الصعود لدور الـ16 لدوري ابطال أوروبا بعد تغلبه على فالنسيا بهدفين دون رد في اخر مباريات المجموعة السابعة.

وقال شاف عقب نهاية المباراة لموقع الفريق الرسمي : "لقد استحقينا الفوز على فالنسيا والصعود لدور الـ16 ، فقد لعبنا المباراة بذكاء ونجحنا في حصد نقاطها الثلاث".

وأضاف أفضل مدرب في الدوري الألماني في الموسم السابق : "الان تتبقى لنا مباراة واحدة في الدوري الألماني ثم نستطيع النوم براحة ، وعلينا انتظار السابع عشر من ديسمبر لمعرفة الفريق الذي سنلاقيه في الدور الثاني لدوري ابطال أوروبا".

أما فرانك باومان مدافع حامل لقب الدوري الألماني ، فقال : "نستطيع أن نفخر بأنفسنا ، فلم يكن هناك من يتوقع أن نصعد لدور الـ16 في ظل وجود انترميلان وفالنسيا ، ولكننا وثقنا في امكانياتنا ونجحنا في الصعود".

من جانبه ، أعرب الباراجوياني نيسلون هايدو فالديز "بطل المستايا" ومحرز هدفي تأكيد الصعود عن عدم تصديقه للتأهل ، وقال : "لا أصدق أننا نجحنا في الصعود لدور الـ16 ، وأعتقد أننا نملك فريقا جيدا كما يوجد بالفريق أربع مهاجمين على مستوى ممتاز".

أما الحارس أندرياس راينكه فقد انتقد ماحدث من لاعبي فالنسيا ، وخاصة ميجيل انجولو الذي تم طرده لعرقلة فالديز بالإضافة إلى بصقه على الفرنسي فاليرين اسماعيل مدافع بريمن ، كما أنتقد الحارس الألماني المسئولين في فالنسيا بسبب أختيارهم فندق بعيد للغاية عن الملعب لإقامة بريمن.

وكانت المباراة قد شهدت أحداث شغب متبادلة بين لاعبي الفريقين ، بدأت بعرقلة انجولو لفالديز وإشهار السويدي أندرياس فريسك البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الأسباني الذي بصق على فاليرين أسماعيل ، ثم قام تيم بوروفسكي لاعب بريمن بإشارات غير لائقة لجمهور ملعب الميستايا.

جدير بالذكر أن بريمن قد احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة خلف انترميلان الإيطالي صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة ، بينما جاء فالنسيا ثالثا برصيد عشر نقاط وتأهل إلى كأس الإتحاد الأوروبي ، بينما تذيل اندرلخت البلجيكي المجموعة بدون رصيد من النقاط للمرة الأولى في تاريخ الكرة البلجيكية.