رئيس مانشستر سيتي : قد نوافق على بيع أنيلكا في حالة وجود عرض مغر

الأربعاء، 15 ديسمبر 2004 - 13:52

كتب : شادي أمير

Nicolas Anelka

أعلن جون ورادل رئيس نادي مانشستر سيتي أن فريقه قد يوافق على بيع المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة وجود عرض جيد.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن ورادل يوم الأربعاء قوله : "في حالة وجود عروض من أجل أنيلكا سوف أتحدث مع أعضاء مجلس الإدارة وبعد ذلك سأتحدث مع كيفن كيجان المدير الفني للفريق".

وأضاف ورادل : "أعلم أن كيجان لن يوافق على بيع أنيلكا ولكن في حالة وجود عروض مغرية فسوف نضطر إلى بيعه ، إذ أننا مدينين للاعب ببعض الأموال".

وعن تصريحات المهاجم الفرنسي التي أبدى فيها رغبته في ترك الفريق ، قال ورادل إنه حزين لمثل هذه التصريحات ، لكنه تحدث مع اللاعب بشأنها وأكد له أن الصحافة الإنجليزية اساءت في ترجمتها من الفرنسية إلى الإنجليزية.

ومن المتوقع أن يكون نادي ليفربول هو الأقرب لتقديم عرض إلى مهاجم الأرسنال وريال مدريد السابق ، خاصة بعد إصابة جبريل سيسيه بكسر في قدمه ، وهي الإصابة التي ستبعده حتى نهاية الموسم.

وكان المدير الفني الأسباني لليفربول رافاييل بينيتيث صرح عقب مباراة فريقه مع بورتسموث مساء الثلاثاء ، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، إنه لا يفكر في الوقت الحالي في التعاقد مع أنيلكا وأن تركيزه الآن مع فريقه فقط.

جدير بالذكر أن ماشستر سيتي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بعد مرور 17 مرحلة من البطولة الإنجليزية.

التعليقات