ماجت ينتظر الأرسنال بفارغ الصبر...وكان يرفض الحديث عن التحدي مع ليمان

وصف فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مباراة فريقه المنتظرة أمام الأرسنال في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بلقاء "السحاب".

كتب : شادي أمير

الجمعة، 17 ديسمبر 2004 - 20:14
روي ماكاي أحرز هدفين
وصف فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مباراة فريقه المنتظرة أمام الأرسنال في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بلقاء "السحاب".

وصرح ماجت لموقع الفريق البافاري عقب إجراء القرعة يوم الجمعه : "القرعة صعبة للغاية ولكنها في نفس الوقت مثيرة ، فمواجهة الأرسنال أفضل فريق إنجليزي في العامين الماضيين شيء ممتاز ، ونحن نتطلع لتحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية".

وأضاف ماجت : "أنني أنتظر المباراة بفارغ الصبر ، وأعتقد أن الجماهير الألمانية والإنجليزية ستستمتع بمشاهدة المباراة".

أما الحارس أوليفر كان فقد رفض اعتبار المباراة كأنها تحدي بينه وبين ينز ليمان حارس مرمى الأرسنال ومنافسة على حراسة مرمى المنتخب الألماني.

وصرح كان لموقع الفريق البافاري : "المباراة لن تكون بيني وبين ليمان ، فكل فريق يتكون من 11 لاعب ، وأنا واثق من أن كل لاعب سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز لفريقه".

وأضاف حارس مرمى المنتخب الألماني : "نحن نملك سجلا جيدا مع الفرق الإنجليزية ، فلقد واجهنا مانشستر كثيرا وأعتقد أننا نملك فرصة جيدة للصعود لدور الثمانية".

من جانبه ، وصف الهولندي روي ماكاي مهاجم فريق جنوب ألمانيا أن قرعة البطولة لهذا العام غير طبيعية وأن الفرق الكبيرة عليها مواجهة بعضها البعض.

وصرح ماكاي : "سنواجه الأرسنال أولا في ميونيخ لذا علينا تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل الذهاب إلى لندن ، وسوف أقدم كل ما لدي لقيادة بايرن إلى دور الثمانية".

وكانت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا قد اوقعت فريقي بايرن ميونيخ والأرسنال في مواجهة قوية في دور الـ16 ، وستقام مباراة الذهاب في ميونيخ يوم 22 فبراير ، بينما ستقام مباراة العودة يوم 9 مارس على ملعب هايبري بلندن.