كاظمة "فضل" وعربي "محسن" في موقف صعب .. وأبو جريشة يسجل هدفا للتضامن

تأهل فريق الكويت الكويتي الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد الكويتي عقب تعادله مع القادسية بثلاثة أهداف لكل منهما.

كتب : وكالات

الأحد، 09 يناير 2005 - 11:31
تأهل فريق الكويت الكويتي الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد الكويتي عقب تعادله مع القادسية بثلاثة أهداف لكل منهما.

هذا التعادل رفع رصيد الكويت الى 16 نقطة ليحتل قمة المجموعة الأولى ويضمن بطاقة التأهل الأولى عن تلك المجموعة ، بينما انحصرت بطاقة التأهل الثانية بين ثلاثة فرق هى القادسية والساحل والعربي الذي يدربه المدرب المصري محسن صالح.

ويبدو أن فرصة القادسية هى الاكبر حيث يتقدم بفارق نقطة عن فريقي الساحل والعربي ، ويتبقى لكل فريق منهم مباراة واحدة في الدور الأول يوم الاثنين ، إذ يلتقي القادسية مع الشباب ويلتقي العربي مع الصليبخات ويلعب الساحل مع التضامن.

وفوز القادسية يضمن له التأهل مباشرة ، أما العربي فيجب عليه أن يفوز على الصليبخات وينتظر تعثر القادسية والساحل ليحصل على بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة.

من ناحية أخرى وضمن مباريات المجموعة نفسها فاز فريق التضامن على الصليبخات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وسجل أهداف التضامن عبد العزيز عشوان وعبد الرازق عشوان والمحترف المصري المخضرم محمد صلاح أبو جريشة ويعد هذا الهدف هو الأول لأبو جريشه مع فريقه الجديد ، ورغم فوز التضامن فإنه فقد فرصة التأهل للدور قبل النهائي.

وفي المجموعة الثانية اشتدت المنافسة بين خمسة فرق للحصول على بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة بعد نتائج مباريات يوم السبت حيث فاز النصر على كاظمة بهدف نظيف ، وفاز السالمية على اليرموك بالنتيجة نفسها وفاز الفحيحيل على الجهراء بهدفين نظيفين.

بتلك النتائج يحتل فريق كاظمة ، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد فضل ، قمة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن النصر صاحب الرصيد نفسه ، ويأتى خلفهما السالمية واليرموك ولكل منهما تسع نقاط ثم خيطان برصيد ثماني نقاط.

وسوف تحدد مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة والتي ستقام مساء الثلاثاء القادم هوية الفريقين المتأهلين للدور قبل النهائي عن تلك المجموعة ، حيث سيلتقي كاظمة مع اليرموك والفحيحل مع النصر ويلعب خيطان مع السالمية.