دومونيش يضم إيسكود إلى تشكيلة فرنسا بدلا من إيفرا المصاب

قرر ريمون دومونيش المدير الفني لمنتخب فرنسا إستدعاء المدافع جوليان إيسكود لاعب أياكس إمستردام الهولندي إلى التشكيل التي ستواجه سويسرا وإسرائيل الأسبوع المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا. <br>

كتب : أحمد نبيل

الخميس، 24 مارس 2005 - 17:46
ريمون دومونيش يسعى لحسم صدارة المجموعة أمام سويسرا
قرر ريمون دومونيش المدير الفني لمنتخب فرنسا إستدعاء المدافع جوليان إيسكود لاعب أياكس إمستردام الهولندي إلى التشكيل التي ستواجه سويسرا وإسرائيل الأسبوع المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي يوم الخميس أن قرار ضم إيسكود لتشكيله "الديوك" جاء بسبب تأكيد نادي موناكو أن مدافعه باتريس إيفرا غير لائق تماما لخوض هاتين المباراتين ، لذلك قرر دمونيش استدعاء إيسكود بدلا منه.

واستدعى دومونيش 21 لاعبا لمواجهة سويسرا يوم السبت المقبل في فرنسا وكذلك للعب مع إسرائيل يوم الاربعاء في تل أبيب ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الرابعة المؤهلة إلى المونديال.

ولعب إيفرا خمس مباريات مع المنتخب الفرنسي ، إلا أنه غاب عن صفوف الفريق منذ مشاركته في مباراة ودية أمام بولندا في نوفمبر الماضي.

وتعادلت فرنسا في خمس مباريات متتالية منذ خروجها من دور الثمانية في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004 وتتساوى مع ايرلندا واسرائيل في رصيد النقاط ولكل منهم 8 نقاط بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة.