ليون يتعادل مع نانت بهدفين في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين

تعادل أوليمبيك ليون متصدر الدوري الفرنسي وحامل اللقب مع مضيفه نانت بهدفين لكل منهما يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

كتب : سامح الخطيب

السبت، 09 أبريل 2005 - 21:19
ليون
تعادل أوليمبيك ليون متصدر الدوري الفرنسي وحامل اللقب مع مضيفه نانت بهدفين لكل منهما يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

أحرز هدفي ليون بيير آلان فرو في الدقيقتين 36 و83 ، بينما سجل لنانت ماورو كيتو في الدقيقة 45 والحترف المالي مامادو باكايوكو في الدقيقة 63.

بهذه النتيجة يرفع ليون رصيده إلى 66 نقطة ليبقى على قمة الدوري الفرنسي ويقترب أكثر وأكثر من لقبه الرابع على التوالي ، فيما ارتفع رصيد نانت إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر في المسابقة.

لعب نانت مباراة هجومية شكل خلال معظم فتراتها خطورة على مرمى جريجوري كوبيه حارس ليون مستندا على عاملي الأرض والجمهور اللذين وقفا معه بنسبة كبيرة ، وازدادت خطورته بعد هدف ليون الأول في الدقيقة 36 فلم يهدأ لاعبوه حتى أدركوا التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، نزل لاعبو نانت إلى المباراة أكثر حماسا وبادروا بتسجيل هدفهم الثاني في الدقيقة 63 ، وكادت المباراة أن تنتهي بهذه النتيجة لولا المنقذ بيير آلان فرو الذي انتشل ليون من الهزيمة ومنحه نقطة جديدة في مشوار الاحتفاظ باللقب.

وفي باقي مباريات المرحلة الثانية والثلاثين التي اقيمت يوم السبت فاز كل من سانت إتيان على باستيا 3- صفر ، ورين على تولوز 2- صفر ، وستراسبورج على مرسيليا 1- صفر ، وايستر على سوشو 2- سفر ، ومتز على كاين 1- صفر ، بينما تعادل باريس سان جيرمان مع بوردو 1-1 ولنس مع نيس بدون أهداف.

وتستكمل باقي مباريات المرحلة يوم الأحد بلقاء اجاكسيو مع اوجزير ، فيما كانت مباراة موناكو مع ليل قد تأجلت إلى يوم 29 أبريل بسبب وفاة أمير موناكو.