ريكارد يعترف : دفعنا ثمن أخطائنا غاليا!

الإثنين، 11 أبريل 2005 - 12:49

كتب : سامح الخطيب

ريكارد

اعترف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء خلال مباراته الأخيرة أمام منافسه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين للدوري المحلي ، مشيرا إلى إنه دفع الثمن غاليا بخسارته الثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال ريكارد في تصريحات له عقب اللقاء نشرها الموقع الرسمي لبرشلونة يوم الإثنين : "ارتكبنا العديد من الأخطاء ، وفوجئت بتسجيل ريال مدريد لهدفيهما الأول والثاني في سهولة تامة ، بسبب تحرك عدد من لاعبي الفريق المنافس في حرية تامة دون أية رقابة ، ولكننا عاجلنا بتفادي هذه الأخطاء".

وأضاف : "استدركنا الأخطاء بعد 20 دقيقة فقط وبادلنا الريال الهجمات وقدمنا مباراة جيدة ، والفارق الوحيد بيننا وبين منافسنا أنهم نجحوا في استغلال جميع الفرص التي أتيحت لهم للتهديف ونحن لم ننجح في ذلك".

ووجه ريكارد الحديث للاعبيه قائلا : "مباراة ريال مدريد رغم أهميتها الكبرى إلا إنها لا تزيد عن كونها إحدى المباريات من بين 38 مباراة يخوضها الفريق خلال هذا الموسم ، ويجب علينا تجاوزها إذا أردنا الفوز بالدوري وخوض كل مباراة مقبلة باعتبار أنها مباراة الموسم".

ومن جانبه ، أكد البرازيلي رونالدينيو مهاجم الفريق أن حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم مازال في يد برشلونة لأنه متصدر البطولة بفارق ست نقاط عن ريال مدريد ، وبالتالي فإن أي تهاون من اللاعبين أو تقصير سيؤدي إلى خسارة فريقه للبطولة.

وأبدى رونالدينيو أسفه إلى جماهير برشلونة للخسارة من ريال مدريد بهذه النتيجة قائلا : "الخسارة شيء مؤلم ولكن علينا التفكير فيما هو قادم ، والفوز بالنقاط الثلاث لكل مباراة مقبلة لنثبت أحقيتنا في الفوز باللقب".

يذكر أن برشلونة يتصدر حاليا الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق ست نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، قبل سبع جولات فقط على نهاية الموسم.

التعليقات