هنري يغيب عن مباراة الأرسنال وبلاكبرن في الكأس للاصابة

الجمعة، 15 أبريل 2005 - 21:38

كتب : أحمد نبيل

أعلن نادي الأرسنال حامل لقب الدوري الإنجليزي أن مهاجمه الفرنسي الدولي تييري هنري هداف المسابقة لن يشارك أمام بلاكبرن روفرز يوم السبت في قبل نهائي كأس انجلترا بسبب الإصابة.

وقال الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـ "المدفعجية" يوم الجمعة في مؤتمر صحفي نقل وقائعه الموقع الرسمي للنادي : "هنري سيغيب عن المباراة بسبب اصابته في قدمه ، وسنبدأ برييس في خط الهجوم".

ويسعى الأرسنال للفوز على بلاكبرن حتى ينقذ موسمه ، بعد إبتعاده عن الفوز بلقب الدوري ، الذي أصبح قريبا للغاية من فريق تشيلسي قبل ست جولات من النهاية.

وأضاف فينجر : "نحترم بلاكبرن كثيرا ، وبصمة مدربه مارك هيوز واضحة للغاية على أداء الفريق طوال الموسم ، خاصة بعد ضمان البقاء في الدوري ، وأتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية".

وسيخوض الأرسنال المباراة ، التي ستقام في كارديف عاصمة ويلز ، بدون مدافعه المخضرم سول كامبل ، الذي لم يسترد بعد كامل لياقته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ، ومن المنتظر مشاركته في مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الممتاز.

ويحتل الأرسنال المركز الثاني في الدوري برصيد 70 نقطة ، بفارق 11 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر والأقرب للفوز باللقب لأول مرة منذ 50 عاما.

التعليقات