فينجر يتضامن مع فيرجسون ويهاجم سياسة تشيلسي في التفاوض مع اللاعبين

السبت، 16 أبريل 2005 - 20:21

كتب : نصري عصمت

Wenger is looking for a replacement to Henry

شن أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد وغريمه الفرنسي أرسين فينجر هجوما شرسا على سياسة منافسهما تشيلسي في التعاقد مع اللاعبين ، وذلك إثر مقابلة تمت بين بيتر كينيون المدير التنفيذي للزرق وريو فرديناند مدافع الشياطين الحمر دون علم فريقه.

وقال أليكس فيرجسون في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية يوم السبت : "لا اعتقد أن اللقاء بينهما تم عن طريق المصادفة ، ولا أدري إن كان كينيون يريد دس أنفه في شئوننا أم لا ، لكننا ندرس الرد حاليا على هذه الخطوة".

وكان كينيون ووكيل أعمال اللاعبين الشهير بيني زاهافي اعترفا بمقابلتهما فرديناند في أحد المطاعم بمدينة لندن عن طريق المصادفة ، ونفيا حدوث مفاوضات مع اللاعب للإنضمام إلى الندي اللندني.

وتدرس لجنة مستقلة عن إدارة الدوري الإنجليزي حاليا شكوى مقدمة من المدفعجية بسبب لقاء مماثل جمع كينيون وزاهافي بأشلي كول مدافع الأرسنال بأحد الفنادق في يناير الماضي للتفاوض معه حول إمكانية إنتقاله لتشيلسي الموسم المقبل ، وذلك بالمخالفة للوائح المسابقة التي تحظر التفاوض مع اللاعبين قبل نهاية عقودهم مع أنديتهم بستة أشهر.

وأعلن فينجر تضامنه مع منافسه فيرجسون وعدم تصديقه للحجة الواهية التي ساقها كينيون حول ظروف مقابلة فرديناند قائلا : "لا أدري أين شاهدت هذا الفيلم من قبل ! ، أنا أحترم ما يقدمه تشيلسي في الملعب بشدة وأتمنى أن يكون أسلوبهم خارج الملعب يستحق الاحترام أيضا".

التعليقات