روما يسعى لضم هيبيا من ليفربول وبيتزارو من بايرن ميونيخ

السبت، 16 أبريل 2005 - 20:59

كتب : أسامة خيري

كلاوديو بيتزارو هداف بايرن ميونيخ هذا الموسم

يسعى نادي روما الإيطالي لضم الفنلندي سامي هيبيا مدافع نادي ليفربول الإنجليزي والبيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني ابتداء من الموسم القادم لتدعيم صفوفه.

وذكرت محطة "سكاي سبورتس" التليفزيونية يوم السبت أن المستوي المرتفع الذي قدمه هيبيا هذا الموسم لفت انتباه النادي الإيطالي ، خاصة بعد أدائه المميز في مباراتي فريقه أمام نادي اليوفنتوس الإيطالي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والذي ساعده بشكل كبير للتأهل للدور قبل النهائي للمسابقة بعد أن سجل أحد أهداف "الحمر".

ويتميز المدافع الفنلندي ، 32 سنة ، بقوة بنيانه وإجادته لضربات الرأس ، ورغم محاولات رافائيل بينيتيث المدير الفني لليفربول لإبقائه داخل صفوف الفريق ، إلا أن انتهاء عقده في عام 2006 قد يدفع إدارة النادي لبيعه للاستفادة من العائد المادي.

أما بخصوص بيتزارو هداف الفريق البافاري هذا الموسم برصيد 12 هدف ، فهناك أيضا رغبة لضمه لفريق العاصمة الإيطالية خاصة وأن عقده هو الآخر ينتهي في عام 2006 ، ومن المتوقع أن تأخذ المفاوضات الشكل الرسمي في نهاية هذا الموسم.

يذكر أن نادي روما يقدم هذا الموسم مستوي ضعيف لا يناسب إمكانياته ، مما جعله يتواجد في المركز السابع في الدوري الإيطالي وذلك قبل النهاية بثمان مراحل.

التعليقات