دايزلر يؤكد بقائه ضمن صفوف بايرن ميونيخ

الأربعاء، 01 يونيو 2005 - 20:51

كتب : شادي أمير

Bayern Munich midfielder Sebastian Deisler

أكد سباستيان دايزلر لاعب نادي بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني أنه باق في صفوف الفريق في الموسم القادم نافيا التقارير الصحفية التي أكدت رحيله لنادي هامبورج.

وصرح دايزلر لموقع الفريق البافاري يوم الأربعاء : "أنا باق في بايرن في الموسم القادم ، فبايرن هو أفضل فريق ألماني كما أنه من أفضل فرق قارة أوروبا لذا لا أستطيع الرحيل عنه".

وأضاف دايزلر : "مررت بفترات صعبة منذ انضمامي لبايرن عام 2002 ، فأصبت مرتين بالرباط الصليبي ودخلت مصحة نفسية للعلاج من الاكتئاب والآن أنا أشعر بأن كل شيء على ما يرام ولدي أحساس أن الموسم القادم سأكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق".

وكان دايزلر شارك في مباراة بايرن مع المنتخب الألماني في افتتاح ملعب أليانتس أرينا في ميونيخ وهي المباراة التي فاز بها الفريق البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وأحرز أول أهداف بايرن على الملعب الجديد.

جدير بالذكر أن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني نصح دايزلر بترك بايرن خلال الموسم القادم والبحث عن فريق يستطيع أن يلعب فيه بشكل أساسي استعدادا لكأس العالم 2006 والتي ستقام بألمانيا.

وكان دايزلر انضم لصفوف بايرن ميونيخ عام 2002 قادما من هيرتا برلين مقابل نحو 11 مليون دولار ، وأحرز كل من بطولة الدوري والكأس في ألمانيا مرتين.

التعليقات