كورينثيانز البرازيلي يحقق فوزه الرابع على التوالي منذ إقالة باساريلا

أحرز الناشئان ابودا وجو هدفين ليقودا فريقهما كورينثيانز لفوز كبير على فلامنجو 4-2 في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم الاحد.

كتب : وكالات

الإثنين، 13 يونيو 2005 - 13:25
هل يعود تيفيز للدوري البرازيلي مرة أخرى ؟
ريو دي جانيرو (رويترز) : أحرز الناشئان ابودا وجو هدفين ليقودا فريقهما كورينثيانز لفوز كبير على فلامنجو 4-2 في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم الاحد.

وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفوز فيها كورينثيانز منذ اقالة المدير الفني السابق دانييل باساريلا.

وفي بقية المباريات نجح بوتافاجو المتصدر بشكل مفاجيء للدوري في تعويض تأخره بهدفين الى فوز 3-2 على يوفنتودي حتى يحافظ على صدارته للدوري ، في حين سجل روجيريو سيني حارس مرمى ساو باولو هدفه الثاني عشر خلال العام في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع بايساندو 2-2 .

وغاب عن كورينثيانز العديد من اللاعبين الاساسيين وبينهم المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس القارات الجارية حاليا في ألمانيا.

وسجل جو هدفين وأبودا هدفا في حين سجل لاعب خط الوسط روجر الهدف الرابع لفريقه ليحافظ كورينثيانز على سجله الخالي من الهزيمة تحت قيادة المدير الفني للفريق مارسيو بيتنكورت الذي حل محل الارجنتيني باساريلا.

وسجل فابانو اوليفييرا وجان هدفي فلامنجو.

أما يوفنتودي تقدم بهدفين على بوتافوجو أحرزهما كل من لاورو ونالدو بواقع هدف في كل شوط ولكن بوتافوجو نجح في تعويض تراجعه بهدفين عندما سجل اليكس الفيز هدفين من ركلتي جزاء وأحرز سيزار بريتس الهدف الثالث من ركلة حرة.

وفي مباراة ساو باولو أحرز روجيريو هدفا لفريقه من ركلة حرة ، وهي من الالعاب التي يشتهر بها ، ليتقدم فريقه بهدف.

ولكن بايساندو رد بهدفين أحرزهما المهاجم روبسون قبل أن يتمكن مهاجم ساو باولو روجر من تسجيل هدف التعادل لفريقه وهو الهدف السادس له خلال الموسم.

وتعادل حامل اللقب سانتوس مع فلومينينسي 1-1.

ويتصدر بوتافوجو الدوري برصيد 18 نقطة من سبع مباريات يليه كل من يوفنتودي وبونتي بريتا وفلومينينسي برصيد 14 نقطة.