السامبا البرازيلية تتأهل لقبل نهائي مونديال الشباب على حساب ألمانيا

تأهل منتخب البرازيل إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم للشباب المقام حاليا في هولندا بفوزه على المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الجمعة بعد مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين لإنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.<br>

كتب : سامح الخطيب

السبت، 25 يونيو 2005 - 00:36
لقطة من مباراة البرازيل وألمانيا
تأهل منتخب البرازيل إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم للشباب المقام حاليا في هولندا بفوزه على المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الجمعة بعد مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين لإنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

تقدمت ألمانيا بهدف المباراة الأول في الدقيقة 68 عن طريق ألكسندر هوبر ، قبل أن يدرك ديجو تارديللي هدف التعادل للبرازيل في الدقيقة 82 ، وأضاف رفائيل سوبيس هدف البرازيل الثاني في الدقيقة 9 من الشوط الإضافي الأول.

قدم الفريقان مباراة رائعة وإن كانت الهجمات البرازيلية على مرمى الحارس الألماني ريني أدلر هي الأخطر ولكن أي من تلك الفريقين لم يحسن استغلال الفرص التي اتيحت له في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بادرت الماكينات الألمانية بالتسجيل عن طريق هوبر في الدقيقة 68 ليشتعل حماس البرازيليين ويكثفوا من هجماتهم حتى أدركوا التعادل قبل نهاية الوقت الأصلب للمباراة بثماني دقائق فقط.

وبعد 9 دقائق فقط من الشوط الإضافي الأول سجل رفائيل هدف البرازيل الثاني ويهدي فريقه بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي بعد أن فشل المنتخب الألماني في تعويض تأخره في الست دقائق المتبقية من هذا الشوط وطوال 15 دقيقية هي زمن الشوط الإضافي الثاني.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل في وقت سابق من اليوم إلى الدور قبل النهائي على حساب المنتخب الإيطالي بعد أن فاز 4-2 بضربات الترجيح لإنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.